مساء اليوم ..بدأ حظر التجوال فى عدن

27 مارس، 2015 10:16 ص 134 مشاهدة

 

رحاب نيوز – ر ن ا

ابتداء من الساعة السابعة مساء اليوم، ولمدة 12 ساعة قررت اللجان الشعبية الجنوبية المؤيدة للرئيس اليمنى عبد ربه منصورفي عدت تطييق حظر التجول فى عدن، داعية  أهالى عدن إلى البقاء فى منازلهم والالتزام بالحظر.

وطالبت اللجان وفقًا لوكالة  انباء الشرق الأوسط الأهالى بعدم الخروج فى ساعات النهار اليوم، إلا للضرورة القصوى، حتى يتم القضاء على ميليشيات الحوثيين والقوات التابعة للرئيس السابق، مؤكدة أن ذلك لن يستمر طويلا.

يأتى هذا الإجراء فى ظل حالة الانفلات الأمنى فى عدن والاشتباكات التى تحدث فى محيط معسكر بدر ومحاولة الحوثيين الاستيلاء على مطار عدن، حيث دخلت قوة من الأمن المركزى الموالية لجماعة أنصار الله الحوثيين مديرية المنصورة بعدن فجر اليوم وسط إطلاق نار كثيف من جانب القوة.

وأوضح شهود العيان أن عدة أطقم عسكرية للحوثيين دخلوا المنصورة بسياراتهم وتصدت لهم اللجان الشعبية الجنوبية والأهالى، ولم تُعرف بعد حصيلة هذه المواجهات.

من ناحية أخرى اقتحم مسلحون مجهولون معسكر القوات الجوية والدفاع الجوى الواقع فى شارع التعسين بمدينة عدن، واستولوا على كميات من الأسلحة بعد اشتباكات مع حراسة المعسكر، ويأتى هذا التطور ضمن تعرض وحدات عسكرية ومنشآت فى عدن إلى الاقتحام لنهبها.

ويتزامن ذلك مع ذكر موقع “عدن بوست” أن انفجارات قوية سمعت منذ قليل فى مخازن السلاح بمعسكر حبل رأس عباس بمديرية البريقة بمحافظة عدن.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *