مصر: أنصار مرسى يدعون إلى مظاهرات تحت شعار” الإنقلاب أصل الخراب”

10 أبريل، 2014 3:15 م 99 مشاهدة

29_03_2014_1040716905_329073

رحاب نيوز- القاهرة – ر ن أ

دعا«التحالف الوطني لدعم الشرعية» أنصاره من المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسى  للمشاركة في فعاليات يطلقها على مدار الأسبوع المقبل تحت شعار «الانقلاب أصل الخراب»، لرفض كل إجراءات العبث وقرارات نشر الخراب» تبدأ من غدا الجمعة .

وجاء فى البيان «يا أبناء الحركة الطلابية العظماء، أحبطتم الإحباط مجددًا، وقهرتم إرهاب الانقلاب وعنفه الدموي، ورسختم ثورتكم في مشهد ثوري مبشر لا يتوقف العالم عن رصده، وحمل حراككم المتواصل طوال أسبوع. (عاش نضال الطلبة) روحًا وثابة تجدد الأمل وتقوي العزم وتؤكد أنه لا مستقبل لأوهام الانقلابيين ومن يدعمهم في الخارج، فمستقبل مصر يصنع على عين أفضل أجيالها الحرة».

وأضاف «أيها الشعب الثائر الأبي، أيها الكادحون المعذبون، ثورتنا ماضية لتحقيق آمالكم وإسقاط كامل الانقلاب بكل عناصره وشخوصه»،وتابع  «أيها الشعب الطامح للعدل والمساواة، نشر الانقلابيون الخراب في طول البلاد وعرضها ولم يقدموا إلا كل شر، فهذه هي بضاعتهم الوحيدة التي يحسنونها، فأغدقوا الرشاوى على أعوانهم لاغتيال العدالة وإراقة الدماء الطاهرة وإسقاط الدولة، ومنعوا الحقوق عن الجماهير الكادحة المقهورة المستضعفة، وبات فقرنا وإهدار كرامتنا وإرادتنا هدفًا لهم لتشييد إمبراطورياتهم الفاسدة وإرضاء سادتهم في الخارج، إقليميًا ودوليًا، المعادين للديمقراطية الخائفين من ثورات الربيع العربي».

وأضاف "لكن هيهات، فالثورة بكم ولكم ولها الأمر والقرار، وهي طريق التوزيع العادل للثروة والعودة لصحيح إرادة الشعب وترسيخ حقوقه كاملة»

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *