مصر: انتشار أمني مكثف للتصدي لدعوات الخروج عن القانون

16 يونيو، 2017 4:50 م 168 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

شهدت مديرية أمن الجيزة حالة من الاستنفار الأمنى، لتأمين الميادين والشوارع الرئيسية والتصدي للدعوات التي أطلقتها عناصر الإخوان، وعدد من النشطاء للتظاهر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت.

وصرح اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بأن القوات ستتصدي لأي خروج عن القانون، ولن تسمح بأي أعمال عنف أو شغب، وسوف يتم تطبيق القانون على كل من يخالفه.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة قد انتشرت بالشوارع والميادين الرئيسية، في ظل الدعوات التي أصدرتها جماعة الإخوان الإرهابية من خلال أكثر من 8 بيانات متتالية، لتحريض المواطنين علي التظاهر وإثارة الشغب في البلاد.
وقد أشرف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة، علي وضع خطة محكمة للسيطرة على الشوارع والميادين، حيث تم تكثيف الوجود الأمني بميادين النهضة والجيزة ومصطفى محمود والدقي وشارعي الهرم وفيصل، وقام اللواء هشام العراقي بتفقد جاهزية القوات، من خلال المرور على أماكن التمركزات، وطالب الضباط بضرورة اليقظة والتعامل بشكل فوري مع أي محاولات للخروج عن القانون وعدم إغلاق الميادين.

وفي مدينة أكتوبر، أشرف اللواء مصطفى عصام، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع أكتوبر، علي إجراءات تأمين الشوارع والميادين الرئيسية، حيث تم عمل تمركزات أمنية ونشر القوات بميدان الحصري وعدد من الميادين الأخري.

ورصدت أجهزة الأمن عددا من المناطق التي دعا عناصر الإخوان للخروج منها بالدقي وإمبابة وبولاق الدكرور والجيزة وأكتوبر، وتم تكثيف الوجود بها.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *