مصر تتابع تفريغ الكاميرات لمعرفة سبب وفاة المصري هشام كامل في ولاية أوهايو

5 أغسطس، 2017 9:23 م 194 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، فور علمها بحادث مقتل مهاجر مصري في حادث ذات شبهة جنائية ، مع القنصلية المصرية، بالتنسيق مع السفير أحمد فاروق القنصل العام بنيويورك والذي قام بالاتصال بشرطة ولاية أوهايو ، وأكدت أن المهاجر المصري الذي يُدعى “هشام كامل “يبلغ من العمر 52 عامًا، الذي لقي مصرعه امس إثر مقاومته لمحاولة سرقة سيارته في مدينة كلايفلاند بولاية أوهايو.

وقالت مكرم إنها تتابع هي وفريق العمل بالوزارة الحالة، مؤكدة أن مصر تقف في ظهر أبنائها وقت الشدة، سواء كانت شكاوي جماعية أو حتي فردية، وأنها شخصيًا تتابع مشكلات المصريين انطلاقًا من دورها ومسؤوليتها.

من جانبه ذكر السفير أحمد فاروق القنصل العام بنيويورك، أنه تواصل مع الشيف الذى كان أحد شهود العيان الذى أكد أن المهاجر المصري توفى على أثر طلق ناري بعد 4 ساعات من وصول للمستشفى، مؤكدا أن القنصلية تتابع مع الشرطة الأدلة من شرائط الفيديو للمحلات التى كانت قريبة من مكان الحادث، بالإضافة لشهود العيان لمتابعة الجناة وضبط من ارتكبوا هذه الجريمة وهناك ادلة يتتبعونها للوصول للمجرمين .

كانت بيانات اعلامية قد وصلت لوزارة الهجرة تشير الي ان مواطن مصري يدعي هشام كامل كان حدد موعدًا مع مشتر لسيارته التي عرضها للبيع على الإنترنت، وعند لقائهما مساء أمس الاول الخميس في المكان المتفق عليه سحب المشتري مسدسا ووجهه إلى كامل، الذي حاول منع المعتدي من إطلاق النار دون جدوى.

وذكر شهود عيان أن أربعة رجال كانوا يحومون حول مكان اللقاء قبل وصول كامل، حيث قام رفاق المعتدي بتفتيش جثة كامل وسرقة محفظته قبل أن يفروا من المكان.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *