مصر: سائق يدفن طفلاً حياً محتضنا “المصحف”

3 أغسطس، 2016 11:21 م 366 مشاهدة
دفن

رحاب نيوز – ر ن ا

أعلن مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، أن المتهم بخطف الطفل “أنس” 8 سنوات بقرية نزلة خيان بمركز أبو كبير بالشرقية، تخلص من الطفل بعد ساعات من خطفه، وذلك بعد تعرف الطفل عليه، وقام بدفنه حيا بغرفة طيور ملكه تبعد 40 مترا عن منزل أسرة والد الطفل.

ونقلت مواقع إخبارية مصرية، عن المصدر الأمني قوله في تصريحات صحفية، أن المتهم خطف الطفل أثناء عودته من درس القرآن الكريم، وأن الطفل رفض ترك المصحف الذي كان معه، فقام المتهم بدفن الطفل حيا ودفن المصحف معه.

وتعود أحداث الواقعة، إلى تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد بالعثور على جثة الطفل “أنس أحمد محمد حسين” 8 سنوات مقتولا، بعد 3 أيام من خطفه مقابل فدية مالية من أسرته 2 مليون جنيه، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام بأبو كبير.

وتبين بعد تشكيل فريق بحث جنائي، أن المتهم يدعى “يحيى إ م إ” 42 سنة سائق التوك توك جار الطفل، وخطفه لطلب فدية مالية من أسرته، لأن الطفل هو الولد الوحيد لأسرته على بنتين، وفور خطف الطفل تعرف على المتهم، فتخلص منه في الحال.

تم ضبط المتهم للعرض على النيابة العامة للتحقيق بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

من جانبهم، حاصر العشرات من أهالي القرية منزل أهل المتهم، إلا أن ضباط المركز تمكنوا من فض التجمهر قبل زيادة الأعداد، بعد تدخل عدد من الضباط وإقناع الأهالي بخلو المنزل من أهالي المتهم.

 

542513050189930264 7657



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *