مقتل 67 داعشيا بصلاح الدين و الأنبار بالعراق

28 مارس، 2015 6:52 م 211 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

قتلت القوات العراقية اليوم السبت، 67 عنصرا من تنظيم “داعش” الإرهابي بمدينة تكريت ومحافظة الأنبار ، فيما يبحث وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي النتائج التي أجراها المعهد الخاص بتطورات الأحداث الأمنية والسياسية في العراق وما يمر به البلد من هجمة شرسة على يد التنظيمات الإرهابية.

وقامت القوات التابعة لقيادة عمليات صلاح بالتنسيق مع القوات الخاصة وقوات “الحشد الشعبي” في قرية البو طعمة والجزيرة ومدينة تكريت، بقتل 27 من تنظيم داعش الإرهابي في مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين شمالي العراق.

وذكر بيان صادر عن وزارة الدفاع العراقية اليوم السبت، أن قيادة القوة الجوية دمرت حفارا في منطقة الملعب بالرمادي بمحافظة الأنبار، مشيرة إلى أن القوات التابعة لقيادة عمليات الأنبار قتلت 40 إرهابيا وحرق ناقلة أشخاص وحفار ومركبة مدرعة.

وعلى صعيد آخر، بحث وزير الدفاع العراقي الدكتور خالد العبيدي في مكتبه ببغداد اليوم، مع عضو المعهد الديمقراطي الوطني الأمريكي اوجنيان بوياديف، النتائج التي أجراها المعهد الخاص بتطورات الأحداث الأمنية والسياسية في العراق وما يمر به البلد من هجمة شرسة على يد التنظيمات الإرهابية.

وأكد وزير الدفاع العبيدي أن العراق يقاتل الإرهاب اليوم بالانابة عن العالم ولهذا هو يحتاج إلى دعم كل الطاقات الخيرة من أجل دحر هذه التنظيمات الإرهابية البربرية التي اتت من كل دول العالم لتجعل من العراق ساحة مباحة لأعمالها الإرهابية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *