ممثل المجلس الوطني الكوردي في الائتلاف “حواس خليل ” لرحاب نيوز: الإنتخابات تمت بتوافق الكتل والمكونات

10 يوليو، 2014 9:01 م 113 مشاهدة

5f6t

" رحاب نيوز " ر ن ا – اسطنبول (خاص) – أحمد علو

بمنافسة مع "موفق نيربية "ووليد العمري "، فاز السيد (هادي البحرة) برئاسة الائتلاف السوري المعارض، بعد الانتخابات التي جرت أمس الأربعاء 9/7/2014 بمدينة اسطنبول التركية، بعد اجتماع استمر لمدة ثلاثة أيام.

وفي تصريح (خاص) لـ رحاب نيوز أعتبر "حواس خليل" ممثل المجلس الوطني الكردي في الائتلاف، بأن الانتخابات تمت بجو من التوافق الوطني بين جميع الكتل والمكونات الموجودة في الائتلاف، والنتائج كانت متوازنة بين الكتل والمكونات والقرار الوطني كان بالصدارة، هذا ما اكدته النتائج.

وبالنسبة لنا ككتلة كوردية، مارسنا قناعاتنا في العملية الانتخابية انطلاقا من المصلحة الوطنية ومصلحة الشعب ومدى قرب المرشحين من قضيتنا الكردية العادلة.

وأضاف "حواس " أن السيد هادي البحرة معروف عنه بأنه إداري ناجح، وبشهادة العديد من الشراكات التي عمل مديراً لها، كما أنه معروف بهدوئه وسعة صدره، وكان كبير المفاوضين في جنيف 2 الذي يشهد له بأدائه وأحراجه للنظام أمام المجتمع الدولي وبالتالي لا يمكن لأي شخص أن يكون ناجحا إلا بالعمل الجماعي والتعاون، لذلك يجب علينا جميعا أن نكون متعاونين معه لأداء مهامه بنجاح بما يخدم الثورة السورية في سبيل تحقيق أهدافها.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *