من أحمد رزق لـ أمير اليماني.. 7 محطات في حياة الفنانة حنان مطاوع

24 سبتمبر، 2016 12:55 م 3409 مشاهدة

رحاب نيوز- ر ن ا

انشغل العديد من جمهور الفنانة حنان مطاوع في الفترة الأخيرة، بصورها مع زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني في شهر العسل، حيث علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتويتر” على صورهم تعبيرا عن سعادتهم بزواجهما، فيما ربط أخرون زواجها بخطوبتها من الفنان أحمد رزق فيما سبق.

حنان وأمير

ومن خلال هذا الربط يمكننا استعراض أبرز المحطات في حياة الفنانة المصرية حنان مطاوع، بداية من خطبتها على الفنان أحمد رزق، مرورًا بزواجها بالمخرج المسرحي أمير اليماني:

حنان مطاوع

1- نشأت حنان مطاوع في القاهرة، حيث ولدت عام 1979، درست وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت حنان العمل في مجال التمثيل منذ عام 2011 من خلال مسلسل “حديث الصباح والمساء”، وتوالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتلفزيون، ومن أعمالها السينمائية: “إوعي وشك، الغابة، هليوبوليس، صياد اليمام”، وقدمت من المسلسلات “محمود المصري، الست أصيلة، لا أحد ينام في الإسكندرية”.

حنان مطاوع ووالدتها سهير المرشدي

2- شاركت حنان مطاوع خطيبها السابق أحمد رزق في فيلم “إوعى وشك”، ومن هنا نشأت قصة حب بينها، ولكن سرعان ما انفصلا دون سبب واضح، ونشرت الكثير من الأخبار على لسان ولاء الهمشري صديقة حنان عن أسباب الانفصال وكان من ضمنها وصول العلاقة لطريق مسدود بسبب فرض الأخير حصار تام على تحركات خطيبته ومطالبته لها بإنهاء مواعيد التصوير مبكرًا، وموافقة حنان على المشاركة في فيلم (صياد اليمامة)، بعد أن كانت وعدته فى الفترة الماضية بأن أول فيلم لها سيكون بطولة مشتركة بينهما.

خطوبة حنان مطاوع وأحمد رزق

3- وتزوج أحمد رزق من فتاة مغربية عرفته عليها الفنانة سلوى خطاب، وذلك بعد مرور 7 أشهر فقط على انفصاله عن حنان مطاوع، وأنجب رزق منها 3 أطفال.

أحمد رزق وزوجته

4- لكن بعد مرور أعوام من فسخ خطوبه حنان ،من رزق فوجئ جمهورها بارتباطها بـ”فتى أحلامها” المخرج الشاب المسرحي أمير اليمانى.

حنان مطاوع وأمير اليماني

5- قالت حنان عن زوجها في إحدى المجلات، إنها وزوجها الحالي كانا صديقين في البداية لأكثر من عام، وكانت تشعر تجاهه بالراحلة لأنه شخص جميل وطيب وجدع وصاحب مواقف ويعرف جيدا ترجمه مشاعره إلى أفعال حقيقية وملموسة على الأرض –بحسب تعبيرها-، وفاتحها زوجها بالارتباط به بعد عام كامل من معرفتهم.

حنان واليماني

6- وتحدث زوجها المخرج أمير اليماني عنها خلال نفس المجلة، حيث قال،إن حنان مطاوع إنسانة بكل ماتحمله الكلمة من معان نبيلة تشعرنى، وكل من حولها بالأمان، ولذلك أستطيع القول حدث لى هدوء نفسي بفضل الله بعد الارتباط بها، مماساعدنى على التفكير فى عمل خطة مستقبلية لحياتى أسير عليها”.

حنان وأمير في شهر العسل

ويضيف مجيبًا عن ارتباطه بفنانة: “أعمل فى الوسط الفنى منذ فترة قصيرة وبصراحة لم أكن أتخيل أو أحلم الارتباط بفتاة من الوسط الفنى، لأنني مطلع على حياة الفنانين والوسط الفني جيدا، وأرجو أن لايفهم كلامى بشكل خاطىء لأن معظم الفنانين النجوم أصدقائى.. عملهم مرهق جدا.. والارتباط في حاجة للاستقرار، علاوة على أن الفنان مودي المزاج بطبعه، ولكن عندما تعرفت على حنان، الوضع اختلف تماما، ليس لأنها فنانة ولكن لأنها مختلفة في الأساس هى إنسانة مع كل الناس العاديين ونموذج رائع لبنات جيلها بخلاف المستوى الأخلاقى والثقافى.. والفكر والشخصية وأعترف أنها خطفت قلبي لأنها غيرت مواصفات فتاة أحلامى.

حنان مطاوع وأمير اليماني

ويمضى فى حديثه قائلا: “الآن أركز كل اهتماماتى على مشروع شركتى الجديدة، والحمدلله ربنا وفقنى فيها .. حنان وش السعد علىّ، وهذا يتيح ليّ فى فترة لاحقا تقديم الفن الذى أريده واتمناه”.

7- أمير اليمانى شارك بالتمثيل فى بعض الأعمال التليفزيونية هي جبل الحلال، باب الخلق، وبيت العيلة، وعمل مساعد مخرج فى مسلسلي جبل الحلال، وبيت العيلة.

موضوعات متعلقة:

بالصور .. خطوبة الفنانة حنان مطاوع

 

 

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *