مواجهة نارية بين الأهلي وسيوى سبورت في ذهاب نهائي “الكونفدرالية”

28 نوفمبر، 2014 1:54 ص 51 مشاهدة
u0627u0647u0644u0649
رحاب نيوز – ر ن ا – عمر علاوة
يخوض النادي الأهلي المصري في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على سيوى سبورت الإيفواري، في العاصمة الإيفوارية “أبيدجان”، ضمن ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”، والذي يحدد بشكل كبير مدى حظوظ كل فريق في خطف البطولة التي لم يفز بها أي منهما من قبل، بالرغم من التاريخ الأفريقي الكبير للأهلي في البطولات الأفريقية.
ويدير اللقاء تحكيميا، طاقم حكام جابوني يتكون من حكم الساحة إيريك أوتوجو، ويعاونه ثيوفيل فينجا وسيلفان موالا، والحكم الرابع إيف مبورو، بينما يراقب اللقاء السنغالي سينى بدارا، والمنسق العام بولاجى أوجو أوبا من نيجيريا.
 
 يدخل الأهلى اللقاء بتشكيلة مجبر عليها بعد الغيابات التي يعاني منها أبرزها شريف إكرامي وعمرو جمال ومحمد ناجي جدو، وعدم اكتمال شفاء عبدالله السعيد وشريف عبد الفضيل ولكنهما معه في البدلاء، واضعا نصب عينيه عدة أهداف من وراء هذا اللقاء في مقدمتها تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة بالقاهرة يوم السبت المقبل من أجل تحقيق الحلم الغائب عن الأندية المصرية، والفوز ببطولة الكونفدرالية المستعصية على الأندية المصرية، بالإضافة إلى زيادة رصيد الأحمر من البطولات القارية إلى 20 بطولة، وأيضا الدخول للمنافسة على بطولة أخرى، وهي السوبر الأفريقي بمواجهة وفاق سطيف الجزائري في فبراير المقبل.
 
ومن المتوقع أن يخوض الأحمر لقاء اليوم بتشكيل مكون من أحمد عادل عبدالمنعم، وباسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ومحمود تريزيجيه ووليد سليمان ومحمد فاروق وعماد متعب، ويجلس على دكة البدلاء مسعد عوض وأحمد خيري ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وشريف عبدالفضيل.
 
 وعلى الجانب الآخر، يدخل سيوى سبورت، ساعيا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور بالإضافة إلى حرارة الطقس، في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء الإياب، وتعزز من حظوظه في الحصول على اللقب الأفريقي.
 
ومن المنتظر أن يخوض الفريق الإيفواري مباراة اليوم بتشكيل يضم، جيان أهوشي في حراسة المرمى، أواتارا، يوبوي، نجوران، بامبا، سوليماني، كودجو، كاميني، كوفي راؤول، أسالي، كاواو، بينما تضم مقاعد البدلاء، هاليدو جاريا، ديمبيلي، جبوهو، باودلير.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *