“مورينيو” يحلم بصفقة خيالية من ريال مدريد

8 أغسطس، 2017 6:15 م 84 مشاهدة
مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو

يرغب جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، في الميركاتو الحالي.

وربط مورينيو رغبته هذه، بما إذا كان الويلزي، (28 عامًا)، سيشارك في مباراة كأس السوبر مساء الثلاثاء؛ فإذا غاب، فذلك تأكيد على أنَّ بيل سيغادر.

وقال مورينيو: “سأحاول أن أكون في انتظاره على الجهة الأخرى في حال لم يلعب، لكن إذا لعب ستكون تلك الإشارة الأوضح على أنَّه باقٍ في صفوف الريال”.
 
ويحمل بيل، قميص النادي الإسباني منذ موسم 2013، قادمًا من توتنهام في صفقة كانت قياسية آنذاك بقيمة 100.8 ملايين يورو، لكنها وفي ظل معطيات اليوم تمّ تجاوزها بأكثر من الضعف.
 
وفي حال أراد بيل العودة للدوري الإنجليزي، فإنَّ صفقة انتقاله ستكون أكبر بكثير مما دفعه الريال من أجله قبل 4 مواسم، خاصة وأنَّ عقد المهاجم يمتد حتى نهاية موسم 2022.

وتُعدُّ تصريحات مورينيو حول بيل، محاولة منه للدخول على خط الجدل الدائر منذ فترة حول مستقبل اللاعب في الريال، أو حتى إرغام الملكي على البت سريعًا في شأنه، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في ظل تقارير تؤكد اهتمام زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بضم كيليان مبابي، مهاجم موناكو.
 
وعانى بيل الموسم الماضي من نحس الإصابة، وكانت أخر مباراة له مع الفريق في نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس، والتي انتهت بفوز الملكي (4-1).
 
وألقى بذلك مورينيو، الكرة في ملعب ريال مدريد، وقد نكون على موعد مع صفقة خيالية جديدة، بعد صفقة نيمار الخرافية.