موقع «أنا زهرة» الاماراتي يطرد الاعلامية (رحاب ضاهر) صاحبة تغريدة اقتلوا السوريين

9 أغسطس، 2014 11:36 ص 378 مشاهدة

803818

" رحاب نيوز " ر ن ا – وكالات

نشر موقع (أنا زهرة) الإماراتي بياناً، أعلن فيه طرد الصحافية اللبنانية (رحاب ضاهر) بسبب تغريدتها التي نشرتها على صفحتها على موقع (التوتير) ووجهت فيها دعوة للبنانيين لقتل كل سوري، على خلفية الصدام بين الجيش اللبناني ومسلحين في بلدة (عرسال) اللبنانية الحدودية.

وتحت عنوان: (أنا زهرة تدين تغريدة رحاب ضاهر العنصرية) أصدر الموقع بيانا أوضح فيه أنه وبعدأن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ما ورد على لسان الصحفية (رحاب ضاهر) التي تعمل كمتعاونة مع موقع (أنا زهرة)، ارتأينا في أبو ظبي للإعلام ما يتطلبه الواجب المهني والأخلاقي الاستغناء عن خدمات الصحافية (رحاب ضاهر) لخرق المعايير والشروط الأخلاقية والمهنية في المؤسسة.

واضاف الموقع أن ما قامت به ضاهر مخالف تماماً لرسالتنا ومعاييرنا الإعلامية.

وفي السياق ذاته عبرت (هلا القرقاوي) رئيسة تحرير موقع (أنا زهرة) عن صدمتها الشديدة من بذاءة وعنصرية اللبنانية رحاب ضاهر، وقالت في تصريح خاص: ” ذهلنا عندما قرأنا تلك الكلمات التي صدرت عن الصحافية المذكورة، والتي تنضح بالعنصرية والكراهية التي لم نعتد عليها نحن أبناء الإمارات، الذين تربينا على فتح قلوبنا لمحبة واحتضان الجميع”.

يذكر أن الصحافية المذكورة، حذفت تغرديتها بعد ساعات من نشرها، كما نشرت اعتذارا شددت فيه على الاعتراف بخطئها، لكن ذلك لم يخفف من تداعيات ما كتبته.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *