“ميسي”: “سواريز” يستحق المنافسة على الكرة الذهبية

1 ديسمبر، 2015 10:38 ص 70 مشاهدة

رحاب نيوز : متولي سيد

أكد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونةالاسباني أن زميله الاوروجوياني لويس سواريز يستحق التواجد في قائمة المرشحين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لعام 2015.

وأضاف البرغوث الارجنتيني في تصريحاته على خلفية تسلّمه جائزتي افضل لاعب ومهاجم بالليجا في حفل توزيع جوائز الدوري الاسباني لكرة القدم، قال: “الثلاثي الهجومي لبرشلونة (ام اس ان) يستحق التواجد في القائمة النهائية بعدما سجل 122 هدفا في الموسم الماضي، إلا أن سواريز غاب لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

وتابع: “انا سعيد لترشحي إلى الجائزة بجانب نيمار ورونالدو، لكنني أحببت أن يتواجد إلى جانبي كل من نيمار وسواريز في حفل توزيع الجوائز الذي سيقام يوم 11 يناير المقبل في العاصمة السويسرية زيوريخ”.

واستطرد: “سواريز ساهم في تتويج برشلونة بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي فضلا عن تسجيله 40 هدفا في العام الحالي”، وهو ما ايده نيمار حول احقية سواريز بالتواجد في القائمة النهائية.

ويعد ليونيل ميسي (28 عاما) الاكثر تتويجا بالكرة الذهبية التي ترشح لها في 8 مناسبات سابقة، حيث حصل على الجائزة 4 مرات، كما يعد تتويجه الخامس بالكرة الذهبية في ترشحه التاسع للجائزة مسألة وقت ليس إلا، عطفا على ما قدّمه مع برشلونة في الموسم الماضي.