“ميسي” و”جريزمان” و”أوباميانج” على رادار مانستر سيتي

7 فبراير، 2017 9:59 ص 72 مشاهدة
أوباميانج

يسعى مانشستر سيتي، للتعاقد مع بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في الصيف المقبل، تحسبا لرحيل سيرجيو أجويرو عن صفوف السيتيزنز.

وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، إن مانشستر سيتي في طريقه للتعاقد مع أوباميانج حال قرر أجويرو الرحيل عن ملعب الاتحاد على أن يقدم السيتيزنز عرضا فوق الـ40 مليون جنيه استرليني لدورتموند من أجل استقدام الدولي الجابوني.

أضافت أن الدولي الجابوني هو الخيار الثالث للسيتي في حالة رحيل أجويرو، حيث أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني يأتي كأولولية، ومن بعده النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني كخيار ثاني.وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، إن مانشستر سيتي في طريقه للتعاقد مع أوباميانج حال قرر أجويرو الرحيل عن ملعب الاتحاد على أن يقدم السيتيزنز عرضا فوق الـ40 مليون جنيه استرليني لدورتموند من أجل استقدام الدولي الجابوني.

أضافت أن الدولي الجابوني هو الخيار الثالث للسيتي في حالة رحيل أجويرو، حيث أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني يأتي كأولولية، ومن بعده النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني كخيار ثاني.