ميشال أوباما تكشف سبب انزعاجها من هدية “ميلانيا ترامب”

4 مايو، 2017 12:35 م 144 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

كشفت ميشال أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، عن السبب وراء انزعاجها أثناء قيام ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الحالي دونالد ترامب بتقديم هدية لها، يوم تنصيب زوج الأخيرة رئيساً.

ونقلت صحيفة “ذي أندبندنت” عن ميشال قولها: “في تلك اللحظة بالتحديد وقبل أن تفتح أبواب السيارة التي تقل الرئيس الجديد وزوجته وقبل أن نستقبلهما، كانت ابنتاي تقفان في الجهة المقابلة. كانتا تبكيان وتودعان كل الناس والموظفين”.

وتابعت “ميشال ” التي كانت تحضر حدثاً أقيم في أورلاندو في فلوريدا: “لم يكن عليّ أن أبكي. فهذا كان سيدفع الجميع إلى الاعتقاد أنني حزنت لقدوم الرئيس الجديد. كل ما في الأمر أنني حاولت حبس دموعي”.

وأربكت هدية الرئيس الأمريكى الجديد، دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا ترامب خلال لقائهما الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما وزوجته ميشيل فى البيت الأبيض، حيث أظهرت اللقطات المصورة ميشيل وهي تلتفت يمنيا ويسارا لكي تتمكن من وضع الهدية، والتقاط صورة رسمية مع الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب وزوجته، ولكن دون جدوى.

وانتظر ترامب وميلانيا لثوان حتى يتكمنا من التقاط الصورة الرسمية، خاصة وأن من كان يقف وراءهم جنديان من الحرس التشريفي لتأدية التحية العسكرية، إلا أن تدخل أوباما وضع حدا لتوتر زوجته.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *