نجم توتنهام السابق يتوقع عودة “فيرجسون” لمان ليونايتد

1 ديسمبر، 2015 1:54 م 100 مشاهدة

رحاب نيوز : متولي سيد

حثّ جارث كروكس نجم توتنهام السابق، جماهير مانشستر يونايتد على تدشين حملة جادة لاعادة السير اليكس فيرجسون إلى تدريب الفريق من جديد.

وانتقد كروكس في مقاله الأسبوعي على الموقع الالكتروني لهيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) الوضع الحالي لفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان جال، واصفا طريقة لعبه بالمملة.

واشار: “النقطة الايجابية في مسيرة فان جال مع مانشستر هي الجانب الدفاعي، وهو ما مكّنه من احتلال المركز الثالث على سلم ترتيب اندية البريميرليج حتى الآن”.

واضاف: “حان الوقت لتقوم جماهير يونايتد بتقديم التماس إلى ادارة النادي للمطالبة بعودة فيرجسون، خاصة وأن الفريق يمر في مرحلة بناء”.

وختم كروكس حديثه بالقول: “الطريقة الهجومية لفان جال مملة جدا، وبهذا الاداء والتكتيك لا اعتقد أن الفريق سيحقق اهدافه”.

ولم يستبعد كروكس امكانية عدول فيرجسون عن قرار اعتزاله مهنة التدريب والعودة إلى مسرح الاحلام، خاصة وانه قضى 26 عاماً مع الفريق، محققاً خلالها 13 لقباً في بطولة الدوري الإنجليزي و5 ألقاب في كأس الاتحاد إلى جانب 4 كؤوس لرابطة الأندية المحترفة ولقبي دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية مرة واحدة. .

وتجدر الاشارة أن مانشستر يونايتد يواجه شبح الخروج المبكر من دور المجموعات لمسابقة دوري الابطال، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق نقطة عن المتصدر فولفسبورغ “9 نقاط” ويحتاج إلى الفوز على “المهور” من أجل خطف بطاقة المجموعة، دون النظر إلى نتيجة مباراة سيسكا موسكو وآيندهوفن.