نصر الله يهاجم السعودية: دعمتم 6 حروب على حركة أنصار الله المظلومة

27 مارس، 2015 10:50 م 396 مشاهدة

رحاب نيوز – رن ا

هاجم حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، العملية العسكرية التي تشنها السعودية والدول الخليجية على جماعة أنصار الله الحوثيين في اليمن، واصفاً الأسباب وراء “عاصفة الحزم” بالحجج الواهية.
وواصل حزب الله هجومه على السعودية في خطاب متلفز اليوم الجمعه، قائلاً: هل لديكم دليل قطعي تقدمونه للمسلمين وللعلماء وللمفتين الذين يفتون لكم على أن الوضع الجديد في اليمن يهدد السعودية والخليج؟”.
ووجه نصر الله رسالة إلي السعودية قائلاً: “ماذا فعلتم لليمن بعد عشرات السنين من سلطتكم أين الإستقرار وأين الإقتصاد؟ ألم ترفضوا انضمام البلاد إلى مجلس التعاون وألم تتعاملوا مع الشعب اليمني بإستعلاء؟”، وأضاف “ألم تدعم السعودية 6 حروب على حركة أنصار الله المظلومة والمحاصرة في محافظة صعدة لإبادتها؟”.
وتابع نصر الله: ان “المشكلة الجوهرية هي في عقل النظام السعودي وهي عدم الإعتراف بشيء اسمه شعوب وينظرون إليهم كرعايا”، وأكد ان “من أكبر الأكاذيب التي يُعمل على إشاعتها هي أن اليمن محتلة من إيران وأين هو الدليل والشاهد على ذلك”، ولفت الى ان “المسألة في اليمن ليست مسألة رئيس أو حكومة لتشن هذه الحرب على البلاد”، وذكّر “بموقف السعودية المعادي من ثورة الشعب المصري التي أطاحت بحسني مبارك”، وتساءل “لماذا لم تنشئوا تحالفاً دولياً لضرب مصر؟”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *