نقل المصرية “إيمان” أسمن إمرأة في العالم من الهند لـ أبوظبي (صور)

4 مايو، 2017 1:17 م 256 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، صورا لعملية نقل المصرية إيمان عبد العاطي، أسمن امرأة في العالم، من مستشفى “سيفى” الهندية التى كانت تتلقى العلاج بها وصولا إلى مطار “مومباى” فى اتجاهها إلى مستشفى برجيل بأبو ظبى لإستكمال رحلة علاجها .

يأتي ذلك بعدما زعمت شقيقة إيمان أن حالتها الصحية متدهورة، وأن أطباء الهند يستغلون حالتها من أجل “الشو الإعلامي”، وكان من المقرر أن تصل إيمان، أسمن امرأة في العالم، إلى الامارات هذا الأسبوع، لكن الأمر تأجل مرتين.

وقالت تقارير إخبارية إنه تم نقل “ايمان” بواسطة رجال الإسعاف في ناقلة أعدت خصيصا لها في إيطاليا حتى تتم عملية النقل بسلام دون أن تتأثر حالتها الصحية بسوء، يورافقها فريقا طبيا كاملا من مستشفى برجيل بأبوظبي، وسيتم اتخاذ إجراءات تحافظ على خصوصية المرضية وسلامتها.

وكان الطبيب الهندي المعالج للمصرية “إيمان” قد كذب في مقابلة مع صحيفة “إنديا توداي”، مزاعم شيماء عبد العاطي شقيقة “إيمان”، وكشف موفازال لاكدوالا، أنّ وزن إيمان بلغ عند ذهابها إلى الهند 378 كيلوغراماً وليس 500 كما أشاعت عائلتها، مضيفا أنه يبلغ الآن 176 كيلو.

واتهم “موفازال “، شقيقتها بالكذب على العالم، وقال إنها أرادت الحصول على اهتمام وسائل الإعلام لأنها تعبت من رعاية شقيقتها.

 

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *