نيدفيد: بعد فضيحة "الكالتشيوبولي"..كان على البقاء في يوفينتوس | وكالة رحاب الاخبارية

نيدفيد: بعد فضيحة “الكالتشيوبولي”..كان على البقاء في يوفينتوس

27 أكتوبر، 2015 3:47 م 71 مشاهدة

رحاب نيوز: أحمد أبوالليل
صرح التشيكي بافيل نيدفيد، نائب رئيس فريق يوفنتوس الايطالي لكرة القدم اندريا انييلي، ان الضغوط خارج الملعب أكبر بكثير من التي كان يشعر بها عندما كان لاعباً، معتبراً ان بقائه مع الفريق عندما هبط للدرجة الثانية عام 2006 كان واجباً وليس تفضلاً.

وقال نيدفيد في تصريحات مجلة فوربس الامريكية:”كنت دائماً اقدم أقصى ما لدي لصالح الفريق حتى وان كنت اشعر بصعوبة في تحريك قدمي من ضغوط المبلغ المدفوع لضمي من لاتسيو، وربما كان هذا احد الأسباب التي جعلت الجماهير تتعلق بي، وربما لطريقتي في اللعب ولكن بالتأكيد اللاعبون الذين قرروا البقاء في الدرجة الثانية عاملتهم الجماهير بشكل خاص خاصة وان رحيلنا كان امراً سهلاً وكان لدينا جميعاً عروضاً كثيرة”.

وأضاف:”شخصياً ارى ما فعلته كان امراً طبيعياً فهو واجبي نحو النادي وليس تفضلاً مني، فيوفنتوس كان يمر بأوقات صعبة وكان بحاجة لتكاتف الجميع، واشعر بالفخر اننا اعدنا الفريق سريعاً للدرجة الأولى واعتزلت عندما شعرت اني لن اكون قادراً على تقديم نفس المستوى الذي لن اقبل بتقديم أقل منه، وشعرت اني قد اصبح عبئاً على فريق عريق بحجم يوفنتوس”.

وتابع:”عندما تتبع قلبك لا يمكن ان تخطيء ابداً، فربما تخسر بعض الأموال او اي شيء اخر ولكنك لن تخسر نفسك ابداً وقتها، وربما لهذا السبب انا احد اعضاء الادراة في يوفنتوس حالياً”.

وأكمل:”انا اعيش داخل النادي منذ 14 عاماً تقريباً كلاعب ثم كعضو مجلس ادارة، لو امكن لي التعبير فسأقول اني اتنفس هواء النادي”.

وأردف:”بعد اعتزالي وقعت تحت ضغوط اكبر ، اشعر دائماً بالضغوط اثناء مشاهدة المباريات كوني لا استطيع فعل اي شيء خلال اللقاء سوى المشاهدة ، فنهائي دوري الابطال هذا العام كان كارثياً بالنسبة لي على المستوى العصبي ، اعلم ان القدر يتحكم في كل شيء ولكني اتمنى ان نفوز بها يوماً ما لأشعر بعدها بالراحة التامة”.

واختتم:”لم افكر في هذا الامر في الوقت الحالي على الاقل، ولا اشعر اني مستعداً لتلك الخطوة فالأمور ليست فقط وضع خطة واجراء تبديلات، ولكن عليك ان تكون مستعد نفسياً لتلك الخطوة قبل كل شيء، وقبلت وجودي في الادارة عندما اسندت للرئيس انييلي رئاسة النادي عام 2010، وقبلت منصب النائب ايضاً لأجله ورفضت الانضمام للادارة فور الاعتزال، لعدم وجود فرد من عائلة انييلي في الادارة، انها عائلة عريقه متواجدة داخل يوفنتوس منذ 90 عاماً، وتعرف قيمة النادي واعتقد ان فوزنا باربع القاب دوري والوصول لنهائي دوري الابطال يثبت صحة وجهة نظري”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *