“نيمار” يتحدث عن كيفية تعاملاته مع لاعبي برشلونة

2 يوليو، 2017 6:08 م 55 مشاهدة
برشلونة نيمار

تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة الإسباني، عن بدايته مع البلوجرانا، وأبرز لحظاته في “كامب نو”، بالإضافة لعلاقته مع الهداف التاريخي للنادي الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال نيمار في تصريحاته: “بداياتي مع برشلونة كانت صعبة قليلًا وخاصة الشهر الأول، وحينما كنت أدخل غرفة الملابس لأجد ميسي أو تشافي هيرنانديز أو أندريس إنييستا أو جيرارد بيكيه، كنت أشعر وكأنني داخل لعبة فيديو، وكنت محرجًا للغاية للحديث معهم، فقد كانوا قدوتي، وكنت وافدًا جديدًا صغير السن”.

وأضاف: “كنت أرغب في اللعب لصالح فلامنجو في البرازيل، وحينما واجهتهم بقميص سانتوس في ملعب “الماراكانا”، كنت منبهرًا بحماس وإخلاص الجمهور وإصراره على التشجيع طوال المباراة”.

وتابع: “حينما بدأت رحلة الشهرة، ظهر لي أصدقاء وأقارب من حيث لا أدري، وكان الأمر جيدًا لأنني وجدت الكثير من هؤلاء حاول مساعدتي، في الوقت الذي لم أكن أمتلك حتى حذاءً رياضيًا، وأنا ممتن لكل أصدقائي وأقاربي الذي وقفوا بجواري قبل أن أكون مشهورًا”.

جدير بالذكر أن نيمار، قد انضم من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة في 2013، وسجل 105 هدفًا في 4 مواسم كما حقق 10 بطولات رفقة النادي الكتالوني، ويشكل ثلاثيا قويا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأورجوائي لويس سواريز.