هادي البحرة لـ “رحاب نيوز” لن أترشح لدورة رئاسية جديدة

2 يناير، 2015 7:48 م 207 مشاهدة

رحاب نيوز – اسطنبول – أحمد علو

تستمر اجتماعات الهيئة العامة للائتلاف السوري المعارض ، والتي تتم فيها مناقشة عدد من المواضيع والأمور ومن ضمنها رئيس الائتلاف الجديد .

وفي تصريح (خاص) لـ “رحاب نيوز” قال “هادي البحرة”رئيس الائتلاف السوري المعارض ، لن أترشح لرئاسة الائتلاف لهذه الدورة وهذا قرار اتخذته شخصيا منذ شهر ، وذلك لإتاحة المجال في المرحلة الحالية للزملاء في الائتلاف لأخذ دورهم .

وأضاف “البحرة” لكني سأكون متواجد في الائتلاف ، وعدم ترشحي لا يعني أني سأتقاعد ، وسأبقى كعضو في الائتلاف وأساهم في دعم القيادة الجديدة والعمل معها لإنجاح خطة الائتلاف وعمله .

وتابع “البحرة” سيتم في هذا الاجتماع مناقشة وضع الحكومة المؤقتة واستكمال الوزراء الذين لم ينجحوا بالمرة الماضية وانتخاب وزراء جدد مكانهم .

وأعتبر “البحرة ” أن زيارة مصر كانت جيدة ، وتم فيها تبادل وجهات النظر حول الوضع الراهن وحول ما يشاع من موضوع مبادرات (موسكو و القاهرة) وأيضا تم بحث مشاكل الجالية السورية في مصر لا سيما وضع الطلاب ووضع اللاجئين غير الشرعيين ووضع الإقامات وكل هذه القضايا التي تتعلق بتسهيل أمور الجالية في مصر .

وأختتم “البحرة” الائتلاف لا يفكر بالانتقال إلى أي مكان ، الائتلاف موجود في مصر وحتى هذه اللحظة مكتوب في النظام الأساسي أن المقر الرئيسي للائتلاف هو القاهرة ،لكن النشاط الكبير في تركيا وتواجده الرئيسي في تركيا كونها دولة حدودية مع سورية .

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *