هاري كين جاهز لمواجهة اسكتلندا بتصفيات كأس العالم

8 نوفمبر، 2016 7:00 م 52 مشاهدة
هاري كين هاري كين

رحاب نيوز: وكالات
قال هاري كين مهاجم انجلترا، إنه مستعد لمواجهة اسكتلندا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، يوم الجمعة المقبل، رغم أنه خاض 70 دقيقة فقط منذ عودته من إصابة أبعدته لسبعة أسابيع.

وعاد هداف الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي، للمشاركة مع توتنهام هوتسبير في التعادل 1-1 مع أرسنال يوم الأحد الماضي، وسجل هدف التعادل من ركلة جزاء قبل استبداله.

وقال جاريث ساوثجيت، المدرب المؤقت لانجلترا أمس، إنه ستتم متابعة الحالة البدنية لكين بعناية، خلال الاستعداد لمواجهة اسكتلندا في استاد ويمبلي لكن المهاجم البالغ عمره 23 عاما أكد شعوره بالجاهزية.

وأضاف كين في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، “أعتقد أن مباراة الأحد شكلت اختبارا لتبرهن على أنني جاهز بدنيا للعب مع انجلترا. أشعر بأنني في حالة جيدة.”

وتابع “لا يوجد مبرر لعدم المشاركة لأنه تم التعامل مع الإصابة بشكل جيد وأواصل عملية التأهيل، لذا لا توجد مشكلة وهذا سيساعدني لأكون في وضع جيد بقية الموسم.”

وبجانب كين انضم ثيو والكوت وماركوس راشفورد ودانييل ستوريدج وجيمي فاردي إلى تشكيلة ساوثجيت في خط الهجوم لخوض مباراة الجمعة.

وواصل “لدينا أكثر مما يكفي للفوز بالمباراة، ندرك جميعا مدى أهميتها وستكون الأجواء رائعة.”

وستلعب إنجلترا ضد اسكتلندا لأول مرة في لقاء رسمي منذ 1999 ، عندما فازت اسكتلندا 1-صفر في ويمبلي بملحق بطولة أوروبا 2000 بعدما فازت انجلترا 2-صفر ذهابا.