هانوفر الألماني يقيل مدربه تايفون كوركوت بسبب النتائج السيئة

21 أبريل، 2015 12:59 م 107 مشاهدة

كتب عمر علاوة

أعلن نادي هانوفر الألماني على موقعه الرسمي على الإنترنت، أنه أقال تايفون كوركوت من منصب المدرب بعدما أخفق في قيادة الفريق لتحقيق أي انتصار خلال 13 مباراة، ليصبح مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

وذكر النادي في بيان له في حسابه الرسمي على تويتر: “هانوفر استغنى عن المدرب تايفون كوركوت “، وقد جرى إبلاغ كوركوت بالقرار من قبل ديرك دوفنر مدير الكرة بالنادي.

 

وأشار النادي إلى أنه يأمل في إيجاد البديل قبل خوض الفريق مباراته المقبلة، المقررة أمام هوفنهايم السبت المقبل، حيث أجرى الفريق بالفعل محادثات أولية مع بيتر نويرير في إحدى الفنادق.

 

ويتردد بقوة اسم نويرير مدرب فريق بوخوم المنافس في دوري الدرجة الثانية والذي كان قد قاد هانوفر في موسمي 1994-1995 و2005 – 2006 وقال نويرير: “يجب أن ننتظر لنرى، مازلت مرتبطا بعقد مع بوخوم. لم يجر الاتفاق على أي شيء مع هانوفر”.

 

كان هانوفر قد قدم مستويات مرضية في النصف الأول من الموسم، وقضى الإجازة الشتوية للدوري الألماني (بوندزليجا) محتلا المركز الثامن.

 

لكن الفريق انهار بشكل كبير ولم يحصل سوى على خمس نقاط خلال 12 مباراة خاضها منذ يناير الماضي ليتراجع إلى المركز الخامس عشر بجدول الدوري بفارق نقطتين فقط أمام بادربورن.

 

وكان كوركوت قد تولى تدريب الفريق في الإجازة الشتوية لموسم 2013-2014 وأنقذه من الهبوط وقاده لإنهاء الموسم بمنتصف جدول الدوري.

 

ورغم معاناة هانوفر في النصف الثاني من الموسم، كان مسؤولو النادي قد أعلنوا دعمهم للمدرب التركي حتى جاءت الهزيمة أمام باير ليفركوزن صفر-4 السبت، لتكون بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *