هليل: نسعى لتأهيل شباب الأهلي المصري لسوق العمل

7 نوفمبر، 2017 11:24 م 49 مشاهدة

رحاب نيوز : محمد حسين

أعرب محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح علي المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، عن سعادته بنجاح الملتقي التوظيفي الأخير الذي اقيم بالنادي من أجل إلحاق شباب القلعة الحمراء بسوق العمل المصري.
وأكد “هليل” أن الملتقي شهد حضور أكثر من 1200 شاب من أعضاء النادي، وحضور عدد كبير من الشركات الكبري المتمزية في مجالها، متمنياً أن ييشهد الملتقي المقبل عدد أكبر من الحضور سواء بالنسبة للشباب أو الشركات.
وأوضح أن البرنامج الانتخابي للقائمة الذي سيتم ازاحة النقاب عنه خلال الفترة المقبلة، يشتمل علي العديد من الملفات التي تم دراستها بعناية من أجل خدمة أعضاء النادي الاهلي، مؤكداً أنه سيكون مسؤول عن ملف الشباب وخدمات الاعضاء.
وتابع “أسعي لانشاء مكتب لجمع بيانات الخريجين من أبناء النادي، من أجل تنظيم كورسات لتنمية مهاراتهم بالاتفاق مع الشركات الكبري، لإكسابهم المهارات والخبرات العملية بجانب العلمية، بالإضافة إلى توفير تدريب صيفي للطلبة، علاوة علي العديد من المفاجات التي سيتم الاعلان عنها لحاقاً”.
واختتم “هليل” كلامه متمنياً حصوله وأعضاء قائمته على ثقة الأعضاء من أجل استكمال الانجازات، التي حققها المجلس في الدورة الماضية.