هل تم ضرب ديمة بياعة في دبي ؟

8 أغسطس، 2014 12:59 ص 159 مشاهدة

ديمة-بياعة-تيم-أخبرني-أن-نسرين-طافش-كانت-نزوة-في-حياته

راجت أخبار مؤخّراً، مفادها أنّ الممثلة السوريّة ديما بيّاعة تعرّضت للضرب في أحد شوارع دبي، حيث اقتربت منها امرأة وصفعتها بسرعة، قبل أن تنتبه ديمة إلى ما حدث معها. وحينما استفاقت من الصدمة، لم تستطع اللحاق بتلك المرأة التي على ما يبدو أنّها هربت سريعاً. وبناءً على الراوي، فإنّ ديمة لم تستطع تقديم شكوى لدى شرطة دبي، بسبب هروب المرأة التي صفعتها في الشارع!

وفي اتصال مع "سيدتي" نفت الممثلة السورية الخبر جملة وتفصيلاً، وقالت بدهشة: "من وين جبتو هذه الخبرية؟! مين اللي ضربني؟! إنّها المرة الأولى التي أسمعها. لم أتعرّض للضرب أو الاعتداء في دبي أو أيّ مكان آخر".

وقد تسرّب هذا الخبر في الوقت الذي كانت ديما تقضي عطلة العيد بصحبة ولديها وزوجها في إمارة رأس الخيمة. وبما أنّ ديمة قد نفت الخبر فهذا يعني أنه انتقل من مساحة الاحتمال إلى الشائعة.

ويُذكر أن قبل ذلك، أطلّت ديما بيّاعة مع نيشان في برنامجه، "ولا تحلم"، للحديث مطوّلاً عمّا وصفته بالخيانة، التي تعرّضت لها من زوجها السابق تيم حسن وزميلتها نسرين طافش، حيث كان ملاحظاً أنّ حديثها عن هذا الأمر أخذ حيّزاً أكبر بكثير من الإشارة الى أعمالها الدرامية الرمضانية ومسيرتها الفنية.

(سيدتي) 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *