هل يزور ملك البحرين “مبارك” في منزله؟

27 مارس، 2017 10:38 م 241 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

بعد وصول ملك البحرين للقاهرة اليوم الاثنين فى إطار زيارة للبلاد مدتها يومين ، أعلنت مصادر مطلعة عن عزم ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة زيارة الرئيس الأسبق “حسني مبارك” فى منزله بمطقة مصر الجديدة اليوم.

وأكدت المصادر أن ملك البحرين يعتزم زيارة “مبارك” فى منزله اليوم، حيث تجمعهما صداقة وطيدة منذ زمن طويل.

إلا أن صدر بحرينى رفيع المستوى، نفى ما تردد حول تلك الزيارة، وأوضح أن الملك حمد وصل مصر ظهر اليوم وكان فى استقباله الرئيس السيسى وجرى بينهما مباحثات هامة طوال اليوم.

وأكد المصدر، أن أجندة ملك البحرين لم يدرج عليها أى لقاءات أو مواعيد اليوم، حيث أن مباحثاته مع الرئيس السيسى استحوذت على كل وقته.

يذكر أنه إذا قام الملك بزيارة مبارك فستكون هذه الزيارة، لرابعة من نوعها، بعدما زار مالك البحرين الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في المستشفى 3 مرات سابقة منذ تخليه عن الحكم في أعقاب ثورة يناير 2011.

وتأتى زيارة ملك البحرين لمصر فى إطار تبادل وجهات النظر إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتنسيق المواقف المصرية البحرينية فى مختلف قضايا المنطقة، وذلك قبل انطلاق فعاليات الدورة الـ 28 للقمة العربية التى تبدأ على مستوى القادة بعد غد الأربعاء بالمملكة الأردنية إلى جانب بحث دعم علاقات التعاون بين مصر والبحرين فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين الشقيقين.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *