“هيجواين” يرفض عرض “ميسي” بالانضمام لبرشلونة و”سانشيز” يوقع مع “الارسنال” لخمسة مواسم

9 يوليو، 2014 7:50 م 101 مشاهدة

img3.kooora.com

"رحاب نيوز" ر ن ا – سامي عبد الأله

رفض جونزالو هيجواين نجم هجوم نابولي الإيطالي عرض مواطنه ليونيل ميسي ساحر برشلونة الإسباني للانضمام للفريق الكتالوني خلال الصيف الجاري، مشيرًا إلى أنه سعيد بتواجده في الكالتشيو الإيطالي.

هيجواين وجه الشكر لميسي، وأكد أنه يشعر بسعادة في نابولي، ولا ينوى الانتقال للدوري الإسباني مجددًا.

وقال هيجواين في تصريحات للصحفيين:" أنا سعيد للغاية بعرض ميسي علي الانتقال لبرشلونة، لكن أنا مرتبط بعقد مع نابولي وأشعر براحة بالغة معه.

وأضاف:" منذ وصولي لنابولي وأن أجد معاملة رائعة هناك، في الحقيقة لا أنوى الرحيل حاليًا".

جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني انتقل لنابولي قادمًا من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، وأحرز 17 هدفًا في موسمه الأول في إيطاليا.

 وفي سياق آخر كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية عن تفاصيل صفقة انتقال أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة ومنتخب تشيلي إلى صفوف آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

وأشارت إلى أن سانشيز وقع على عقد يربطه بالنادي اللندني لمدة خمسة مواسم، بحيث ينتهي في 2019، وسيتقاضى المهاجم التشيلي راتباً أسبوعياً قيمته 150 ألف جنيه إسترليني.
 
وأضافت أن مهاجم برشلونة سيصبح صاحب أعلى راتب ضمن صفوف "الجانرز"، متساوياً مع صانع الألعاب الألماني مسعود اوزيل الذي انضم إلى صفوف آرسنال مطلع الموسم الماضي قادماً من ريال مدريد.
 
وأكدت ان العقود الرسمية ستوقع خلال ساعات، حيث نجحت إدارة نادي آرسنال في إقناع ألكسيس سانشيز، وخطفه من أندية عديدة كانت ترغب في ضمه مثل ليفربول الإنجليزي، ويوفنتوس وإيه سي ميلان في إيطاليا.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *