“واشنطن بوست” تتوقع تصويت بعض أنصار أوباما لصالح ترامب

6 أغسطس، 2016 6:06 م 176 مشاهدة
ترامب

رحاب نيوز – ر ن ا

توقعت صحيفة واشنطن بوست أن يصوت بعض أنصار الرئيس الأمريكي باراك أوباما يرون في المرشح الجمهورى دونالد ترامب بطلا للأمل والتغيير.

وذكرت الصحيفة في تقرير على موقعها الإكتروني اليوم، إنه قبل ثمان سنوات، صوت البعض للمرشح المختلف الذى تجرأ ليقول إن النظام لا يعمل، الرجل الذي تحدث عن الأمل والتغيير.

وهذا العام يصوتون هؤلاء أنفسهم لمرشح مختلف يتجرأ على القول بأن النظام لا يعمل، ويعد بأن يجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى. هؤلاء هم من صوتوا لأوباما وسيصوتون لترامب.

ورغم أنهم يثيرون حالة من الاستغراب من كلا الحزبين الجمهورى والديمقراطى، إلا أنهم يرون أنهم متسقون للغاية. ففى عام 2008، أرادوا شخصا يحدث تغييرا، ويعيد التركيز إلى الطبقة الوسطى ويوقف الشعور الكئيبب التراجع ويلتزم بالسلطات. وفى هذا العام، لا يزالوا يريدون الأمر نفسه.

ومن بين هؤلاء لينت أندرسون، المدرسة بمدرسة ثانوية، والتى تقول إنها اعتقدت أن أوباما هو الرجل الذى يستطيع أن يحرك الجبال، لاسيما فيما يتعلق بالعراق. وشعرت أنه لم يكن لديه شىء ليخسره. وكأول رئيس أمريكى من أصل أفريقى وشخص جديد على اللعبة السياسية فى واشنطن، أعتقدت أنه سيحقق إنجازا.

لكن أوباما أصاب أندرسون بخيبة أمل، وقالت إنه تبين أنه سار على نفس المنوال. والآن هى تعتقد أن ترامب يمكن أن يقوم بالمهمة التى تتحدث عنها وتقول إنها تثق به. وهى عادة تصوت للجمهوريين فى انتخابات الرئاسة والديمقراطيين فى الانتخابات المحلية وانتخابات الولايات.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *