“وجوه من أجل سورية” أكبر حملة إعلامية تضامناً مع الشعب السوري

15 مارس، 2014 1:03 ص 89 مشاهدة

daafe907-3d26-4766-8620-e949d4525919_16x9_600x338

" رحاب نيوز " ر ن ا – سليمان الحلبي

تضامناً مع الثورة السورية، بدأت حملات عديدة ونشاطات في جميع أنحاء العالم للتعاضد مع الشعب السوري.وتأتي حملة "وجوه من أجل سورية #withSyria كأكبر حملة عالمية منذ ثلاث سنوات بمشاركة ما يزيد على الـ130 منظمة إنسانية وحقوقية حول العالم.

وتتوجه الحملة إلى القادة في كل العالم "علينا أن نقول لقادتنا: لا تتركوا الشعب السوري يتجرع مرارة عام آخر من المعاناة وسفك الدماء، يجب علينا أن نقف مع سورية"، وتريد لفت النظر إلى مأساة سورية وأطفالها وشعبها بوقفة عالمية مضيئة، وقام منظمو الحملة بلفت النظر وشرح كيفية المشاركة بالحملة. ويبدو الإبداع في الفيديو المرافق للحملة، والذي اعتمد على الرسم وليس على الصور، ولترافق الفيديو أغنية مع صور لأطفال يحملون بالونات حمراء ينظرون إلى سورية "المدمرة"، لترفعهم البالونات إلى السماء، في إشارة لمعاناة الأطفال وقتلهم في سورية.

المفروض أن يجري تنظيم الوقفات المضيئة عند الغروب قبل حلول الذكرى السنوية للثورة، في أكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم، وسيتم استخدام أنواع مختلفة من الأضواء في الوقفة كالشموع أو البالونات الحمراء المضيئة، والبالونات المملوءة بالهليوم، وحتى الأقلام المضيئة أو بطاريات الوميض والهواتف المحمولة أو الألعاب النارية. 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *