وزير السياحة المصري : نتوقع 3 مليون سائح روسي بنهاية عام 2014

17 مارس، 2014 6:09 م 115 مشاهدة

سياحة

رحاب نيوز – ر ن أ

خلال زيارته لمعرض "أن تور ماركت" بموسكو أشار وزير السياحة هشام زعزوع أن السياحة الروسية في طريقها للتعافي وأنه من المتوقع أن تصل أعداد السائحين الروس الوافدين إلى مصر إلى 3 مليون سائح بنهاية 2014.

أضاف الوزير أن اللقاءات مع الشركاء في السوق الروسي تشير إلى تقدم إيجابي في الحركة السياحية بين مصر وروسيا .

كما أكد زعزوع أن روسيا بلد عظيم وكبير وأننا نهدف إلى تعزيز التعاون مع الجانب الروسي، مضيفاً بأن الوزارة بصدد التنسيق مع قطاع الطيران لزيادة عدد خطوط الطيران إلى مناطق البحر الأحمر .

وأوضح وزير السياحة المصري أن ملف السياحة الدينية على قمة أولويات الوزارة وأن منتج إحياء رحلة العائلة المقدسة سيكون برنامج ومنتج فريد بالنسبة للسائح الروسي .

كما عقد  زعزوع عدة لقاءات مهنية مع عدد من ممثلي كبريات شركات السياحة الروسية منها شركة Brisco ، , NTKIntouristK labirint وتم خلال هذه اللقاءات التأكيد على أهمية السوق الروسي بالنسبة للسياحة المصرية حيث يعد السوق الاول المصدر للسياحة إلى مصر .

جديرب الذكر وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتنسيق مع المكتب السياحي في موسكو قد أقامت ليلة مصرية رائعة وذلك على هامش معرض ان تور In Tour market للسياحة والسفر وذلك بحضور وزير السياحة هشام زعزوع والسفير المصري بموسكو و350 مدعو من أشهر وأهم الشخصيات الروسية وعدد كبير من السفراء الأجانب والعرب المقيمين بروسيا والسيد نائب رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة والسيدة المدير التنفيذي لاتحاد شركات السياحة الروسية وممثلي كبريات شركات السياحة ومنظمي الرحلات بالسوق الروسي وعدد من ممثلي شركات السياحة المصرية العاملة بالسوق الروسي .

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *