وفاة الفنان المصري وائل نور عن عمر يناهز 55 عاماً

2 مايو، 2016 6:31 م 440 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

توفي الفنان المصري وائل نور ظهر اليوم الاثنين ، عن عمر ناهز 55 عاما، بعدما عثر عليه ميتاً في منزله بمحافظة الإسكندرية.

وأكد نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي أنه تلقى خبر الوفاة، حيث عثر السائق الخاص بالفنان وائل نور على الأخير مفارقا للحياة في منزله ، بعدما حاول أن يتصل به كثيرا ولكنه لم يرد على الهاتف، لذلك قام السائق باقتحام منزله ولكنه وجده مفارقا الحياة، وأكد زكي أن الأمر لم يتم التعرف عليه بعد إن كان سبب الوفاة طبيعي أم أنه أمر آخر.

وائل نور من مواليد عام 1961، واحتفل بعيد ميلاده الـ 55 قبل أسبوع، حيث كان يقوم بتصوير دوره في مسلسل “شقة فيصل” المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت عودة مكثفة له، وشارك في فيلم “الليلة الكبيرة” الذي عرض قبل أشهر.

وقدم الراحل عددا كبيرا من الأعمال التي ارتبط بها الجمهور، والتي كان أبرزها “البخيل وأنا” و”ذئاب الجبل” و “صابر يا عم صابر”، حيث امتلك في رصيده ما يقرب من 80 مسلسلا، وقاربت أعماله على 150 عملا تنوعت بين السينما والتلفزيون والمسرح.

ويعد “نور” من جيل شباب التسعينيات في الفن والدراما المصرية، من مواليد 24 أبريل 1961 حصل على دبلوم معهد السكرتارية ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وبرع “نور” في أداء دور الشاب الشقي في أفلامه، كان من الممكن أن يسد فراغا تركه حسن يوسف إلا أن الظروف الاجتماعية والفنية لم تساعده خاصة وأن المخرجين أسندوا له دور الشاب الفاسد أو الخارج عن القانون.

ارتبط بصديق عمره الفنان الراحل عبد الله محمود والفنان أحمد سلامة، وغاب عن الساحة الفنية السينمائية لفترة قبل أن يعود مرة أخرى بفيلم الليلة الكبيرة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *