وكيل دوناروما يزيد التكهنات حول مستقبل الحارس

16 نوفمبر، 2016 5:22 م 153 مشاهدة
دوناروما دوناروما

رحاب نيوز : أحمد أبوالليل

زاد مينو رايولا، وكيل أعمال جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان، التكهنات حول مستقبل موكله، رافضًا إعطاء كلمة واضحة، بشأن استمرار اللاعب، مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وتألق دوناروما “17 عامًا” مع ميلان، هذا الموسم، ما جعله مطمعًا للكثير من الأندية، وعلى رأسها يوفنتوس، الذي يبحث عن حارس يخلف بوفون، بالرغم من تأكيد دوناروما، قبل أيام أن البقاء مع ميلان، هو أولوية بالنسبة له.

وقال رايولا، في تصريحات لموقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي، اليوم الأربعاء: “علينا الانتظار ورؤية ما سيحدث للميلان، الأيام المقبلة، قبل الحديث عن مستقبل لاعبيه”.

وأضاف: “قبل تقييم أي شيء، علينا أن ننتظر حتى تستقر الأمور، ويكون هناك معالم واضحة، يمكن على أساسها التقييم”.

ومن المتوقع أن تنتهي عملية بيع ميلان بشكل رسمي، إلى مجموعة “سينو” الصينية، خلال النصف الأول من ديسمبر المقبل.

وأبدى الكثيرون في إيطاليا، قلقهم من إتمام عملية البيع؛ بسبب قلة المعلومات المتوفرة بشأن المجموعة الصينية، بالرغم من البيانات الرسمية، التي أصدرها ميلان، بشأن موعد نقل الملكية بشكل كامل.

من جانبه، أبدى اللاعب إجانزيو أباتي القائد الثاني لميلان عدم قلقه من القضية المُثارة إعلامياً بشأن إمكانية رحيل الحارس مستقبلاً مؤكداً أنه سيستمر مع الفريق ولن يرحل.

وقال أباتي في تصريحات تلفزيونية لشبكة (ميدياسيت) “أنا هاديء جداً فيما يتعلق بمستقبل دوناروما، فهو مشجع للميلان طوال حياته، ودائماً ما يقول أنه يرغب في اللعب لفريق كبير، وهو الأمر الذي تحقق بالفعل بوجوده في ميلان”.

وأضاف أباتي: “النادي سيعود دون شك لمكانته الطبيعية في المستقبل، والمؤشرات هذا الموسم تؤكد حدوث ذلك قريباً، وبالتالي لا أرى أنه سيرحل في المستقبل، فأنا متأكد من إستمراره معنا”.

وعن مستوى ميلان هذا الموسم أتم أباتي: “حتى الأن الأمور تسير بشكل جيد، ولكن علينا الإنتظار حتى نصل إلى منتصف الموسم، ونرى موقعنا في الجدول، ولكن في كل الأحوال أرى أن المستقبل لنا لوجود عناصر كثير صغيرة مميزة قادرة على قيادة الميلان في المستقبل”.