وكيل دوناروما يكشف سبب رفضه التجديد للميلان

19 يونيو، 2017 3:21 م 57 مشاهدة
ميلان جانلويجي دوناروما

رحاب نيوز : محمد سمير

كشف مينو رايولا، وكيل أعمال الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، أسباب رفضه تمديد عقده مع “الروسونيري”، والذي ينتهي في 2018.

وأعلن ماركو فاسوني، المدير العام لنادي ميلان، الخميس الماضي، رسميًا، فشل عملية تمديد عقد دوناروما، بعد الاجتماع مع رايولا في مقر النادي، وتقديم ميلان عرض لتجديد التعاقد لمدة 5 سنوات، براتب سنوي قدره 4 ملايين يورو.

وقال رايولا، في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “لم نجدد عقد دوناروما لأنّه تعرض وعائلته للتهديد، ومورست عليه العديد من الضغوطات لأجل الاستمرار في ميلان، لم يكن الأمر متعلقًا بالناحية المالية إطلاقًا، لكنّ هذا الأسلوب الذي اتبعته الإدارة مرفوض تمامًا”.

وتابع: “ميلان لديه ميزانية تليق بفريق كبير، ودوناروما لاعب كبير، وحاولت الوصول لحلول ترضي جميع الأطراف، لكن الأمور لم تتم بالصورة المناسبة”.

وتسعى أندية يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، للحصول على خدمات دوناروما خلال الصيف الجاري.

وألقت مجموعة من الجماهير المحسوبة على إيه سي ميلان، بأموال مزيفة على دوناروما، ووصفوه بأنه “دولاروما”، مساء أمس الأحد، خلال مباراة منتخب إيطاليا مع الدنمارك في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، المقامة في بولندا، ردًا على رفض اللاعب تجديد عقده.