ولي عهد أبوظبي يبحث مع السيسي قضايا إقليمية ودولية

10 نوفمبر، 2016 6:14 م 203 مشاهدة
السيسي وولي عهد أبو ظبي

رحاب نيوز ـ ر ن ا

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية، اليوم الخميس، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة عمل إلى مصر.

وذكرت وكالة “وام” الإماراتية، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بحث مع الرئيس المصري العلاقات الأخوية والتعاون الاستراتيجي ومجمل التطورات الراهنة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك” بين البلدين، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام.

كما جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات السياسية والتنموية والاقتصادية التي تهم البلدين، وآلية تطوير هذه العلاقات.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن “التحديات كبيرة ومتعددة، لذلك فإن وعي المنطقة ويقظتها وتكامل التنسيق بين دولها عامل مهم وضروري في إيجاد رؤية عربية موحدة قادرة على ان تعطي العمل العربي المشترك بعدا قويا وفاعلا في التصدي لكافة التحديات.”

من جانبه، أكد السيسي على “متانة العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية”، معربا عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة على مواقفها الداعمة لجمهورية مصر وشعبها وإسهاماتها التنموية في مصر.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *