يوفنتوس يخشى مفاجآت جنوة اليوم بالدوري الإيطالي

22 مارس، 2015 11:21 ص 97 مشاهدة

كتب عمر علاوة

يستقبل نادي يوفنتوس في الثانية ظهر اليوم الأحد، بتوقيت جرينتش، نظيره فريق جنوة على ملعب “يوفنتوس أرينا”، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشو”.

 

يدخل فريق السيدة العجوز اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير على بوروسيا دورتموند بثلاثية في ألمانيا والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويسعى إلى الابتعاد بصدارة الدوري وحسم لقبه عن طريق تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة، ويأمل في انتزاع الثلاث نقاط في لقاء اليوم، مستغلا عاملي الأرض والجمهور والمستوى العالي لمعظم نجومه وفي مقدمتهم المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز والإسباني موراتا.

 

وبات يوفنتوس قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي، حيث يمتلك الفريق 64 نقطة ليتفوق بفارق 14 نقطة على أقرب ملاحقيه روما.

 

في المقابل، يدخل جنوة اللقاء محتلا المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، بعد هزيمته على ملعبه أمام كييفو في الجولة الماضية، ويبتعد الفريق بفارق 8 نقاط عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، علما بأنه يمتلك أيضا مباراة مؤجلة.

 

وتقام أيضا اليوم في نفس الجولة، مباريات إمبولي مع ساسولو، تشيزينا مع روما، لاتسيو مع هيلاس فيرونا، نابولي مع أتلانتا، بارما مع تورينو، سامبدوريا مع إنتر ميلان، وأخيرا أودينيزي مع فيورنتينا.

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *