أغرب رقم محمول ….. توفى ثلاثة من مستخدميه على التوالي

7 مارس، 2014 11:12 ص 104 مشاهدة

رقم قاتل

رحاب نيوز – رن أ

في سابقة هي الأولى من نوعها أوقفت شركة اتصالات للهواتف المحمولة في بلغاريا تشغيل رقم هاتف محدد، وذلك بعد وفاة ثلاثة من مستخدميه على التوالي خلال السنوات العشرة الماضية.

فقد أوقفت شركة  الاتصالات البلغارية للهواتف المحمولة "موبيتل" مؤخراً العمل بالرقم 0888 888 888 لوفاة ثلاثة من مستخدميهم على التوالي.

وكان أول ضحايا الرقم "المشؤوم", الرئيس التنفيذي للشركة، فلاديمير غراشنوف، الذي توفي بالسرطان عن عمر يناهز 48 عاماً في 2001، ونسبت شائعات وفاته إلى تسميمه بالأشعة بواسطة شركة منافسة.

وأنتقل بعدها الرقم إلى زعيم المافيا البلغارية، كونستاتين ديميتروف، الذي اغتيل عام 2003، أثناء رحلة إلى هولندا لتفقد إمبراطوريته لتهريب المخدرات، ويبلغ حجمها 500 مليون جنيه إسترليني.

كما اغتيل ديميتروف، 31 عاماً والهاتف الذي يحمل الرقم "المشؤوم" بحوزته، وربطت تقارير تصفيته برؤوساء المافيا الروسية، وفق التقرير. وما أن انتقلت ملكية الرقم إلى رجل الأعمال كونستانتين ديشليف، حتى اغتيل بإطلاق النار عليه أمام مطعم في العاصمة البلغارية، صوفيا، عام 2005.

وأورد المصدر أن اغتيال ديشليف جاء بعد اعتراض البوليس لشحنة مخدرات له، بقيمة 130 مليون دولار، كانت قادمة من كولومبيا.

ومنذ ذلك الوقت، أوقفت شركة الاتصالات الرقم عن التشغيل، واكتفى المتحدث باسمها بالقول: "ليس لدينا تعليق ندلي به.. ولن نناقش أرقام مستخدمينا."

 

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *