التهديد بالقتل لفنانة كوردية في هولير بتهمة الترويج للماسونية ونشر التعري والفساد بين المجتمع الكوردي

9 فبراير، 2014 7:50 م 159 مشاهدة

images (2)

" رحاب نيوز " ر ن ا – هولير – آرام إبراهيم

تعرضت الفنانة الكوردية العراقية “هيلي لاف” واسمها الحقيقي “هيلان عبد الله” إلى التهديد بالقتل على مواقع التواصل الاجتماعي وعن طريق الهاتف المحمول بتهمة الترويج للماسونية ونشر التعري والفساد بين أوساط المجتمع الكوردي .

جاء ذلك  اثر فيديو كليبها الجديد والتي تظهر فيه مرتدية الملابس السوداء في إشارة إلى المأسي التي حلت بالشعب الكوردي وتنتهي بالملابس الصفراء في اشارة للانتفاضة الكوردية وإلى بوزغ يوم جديد للامة الكوردية ويظهر من خلالها مثلث مقلوب اعتبره الكثير ترويجا لشعار الماسونية .

واستغربت لاف من إثارة ذلك الشعار وقالت "عندما قالوا لي هذه شعار الماسونية في وقت لا اعرف شيئا عن الماسونية وأول مرة اسمع بها ,مشيرتاً إلى اختيارها هذه الرمز كونه دليل الانوثة, كما اخترته لأجل أن تكون شعاراً فنياً لي مثل جميع المغنيين العالميين الذين يختارون لأنفسهم شعاراً معيناً, ولا يشير إلى اية ايديولوجية معينة .

واضافت "هيلي لاف" من أنها لا تستطيع الخروج من بيتها في هولير خوفا من التهديدات التي تصلها كل يوم عن طريق الهاتف وصفحات التواصل الاجتماعي متهما إياها بنشر التعري والفساد في المجتمع الكوردي .

والجدير بالذكر أن هيلي لاف قد غادرت اقليم كوردستان منذ طفولتها إلى ايران ثم امريكا وتحمل الجنسية الامريكية وهي من مواليد 1988, وحقق اخر فيديو كليب لها نجاحا كبيرا.

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *