الجيش السوري الحر يستخدم صواريخ كورنيت في دمشق وينهال على النظام بصواريخ غراد في..

25 فبراير، 2014 10:53 م 64 مشاهدة

ae93556a-2fda-4217-b673-bce6cbfe2e72

" رحاب نيوز " ر ن ا – خلدون خطاب

في تقدم كبير للجيش السوري الحر على جبهات القتال في المدن السورية، حيث استهدف الجيش السوري الحر اليوم تل الجابية بريف القنيطرة بصاروخ غراد تجمعات لقوات النظام وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم أدى لمقتل عدد من العناصر.

وفي درعا: فجر الجيش السوري الحر عربة نقل ذخيرة عائدة لقوات النظام أثناء توجهها إلى سجن غرز في ريف درعا، كما دارت اشتباكات عنيفة على الجبهة الشمالية لمدينة الشيخ مسكين بريف درعا بالتزامن مع قصف قوات النظام بالمدفعية الثقيلة المدينة في محاولة منه السيطرة عليها.

وفي دمشق: استهدف لواء "نسور دمشق" بقذائف الهاون قواعد صواريخ "كورنيت" التابعة لقوات النظام في قرية السحل بريف القلمون وحققوا إصابات مباشرة. فيما اشتبك الجيش السوري الحر مع قوات النظام اليوم على أطراف بلدة المليحة والزبداني ودير عطية ويبرود في الريف الدمشقي وسط قصف قوات النظام بالمدفعية الثقيلة ما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى ودمار عدد من المنازل.

وفي حلب: اشتبك الجيش السوري الحر بالتعاون مع الكتائب الإسلامية على جبهة مطار النيرب ما أدى لمقتل 15 عنصرا من قوات النظام وجرح آخرين. كما دمرت الكتائب الإسلامية دبابتين عائدتين لقوات النظام في محيط اللواء 80 بحلب. تزامن ذلك مع إعطاب الجيش السوري الحر دبابة خلال اشتباكه مع قوات النظام في حي الشيخ مقصود. فيما قتل 9 عناصر من تنظيم دولة العراق والشام إثر استهداف رتلهم العسكري من قبل الثوار قرب منبج بريف حلب.

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *