الجيش المصري : مقتل تكفيري والقبض على 11 آخرين وتدمير 6 أنفاق بشمال سيناء

27 فبراير، 2014 8:35 م 66 مشاهدة

المتحدث العسكري

رحاب نيوز – القاهرة

في حملة جديدة لها بشمال سيناء تمكنت قوات الجيش والشرطة  المصرية صباح اليوم من قتل أحد العناصر التكفيرية الخطرة أثناء قيامه برصد ومراقبة تحركات القوات خلال حملة المداهمات بمناطق "الصفا – المساعيد – العريش – رفح".

وقد أشار المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب أحمد محمد على  "إنه تم خلال الحملة أيضا إلقاء القبض على 11 من العناصر التكفيرية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية, من بينهم المدعو "مصطفى ناصر سالم سلام أبو عياط" أحد العناصر الإرهابية النشطة في تجنيد الشباب للعمل التكفيري ونشر الدعوة التكفيرية, وضمن المشاركين في تنفيذ العديد من الهجمات ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية خلال الفترة السابقة.

وأشار المتحدث العسكري أنه قد تم تدمير ست فتحات أنفاق لتهريب الأفراد والبضائع بمناطق "الشلايفة – صلاح الدين – الصرصورية – الدهنية " وحرق وتدمير ورشة حدادة تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة وحرق 19 عشة والتي تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة.

كما تم حرق دراجتين بخاريتين و3 عربات "أنواع", بدون أوراق أو لوحات معدنية والتي تستخدمها العناصر التكفيرية في تنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة.

 

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *