الداخلية المصرية : الإخوان لن يفسدوا الإحتفال بثورة ينايروسنتصدى لهم بحسم

20 يناير، 2014 4:38 م 61 مشاهدة

2014-635258267295039154-503_Inner_Main

رحاب نيوز- القاهرة – رن أ

دعا اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية جموع الشعب  المصرى إلى النزول للميادين للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير، مؤكدا استعداد قوات الشرطة الكامل بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين الاحتفالية وإجهاض محاولات تنظيم الإخوان الإرهابي لإفسادها.

وأوضح اللواء إبراهيم أن جميع خطط تنظيم الإخوان الإرهابي لإفساد الاحتفال بثورة 25 يناير مرصودة وسيتم إجهاضها، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن ستقوم بعدة خطوات استباقية لضبط العناصر الإرهابية القائمة على تنفيذ تلك المخططات.

وشدد على أن رجال الشرطة عازمون على خروج احتفالات الشعب بثورة 25 يناير فى أفضل صورة، مشددا على تأمين الاحتفال بميدان التحرير وكافة الميادين بمحافظات الجمهورية، محذرا فى الوقت نفسه من أن أية محاولة لتعكير صفو الاحتفالات ستواجه بكل حسم وقوة ووفقا للقانون.

وأكد وزير الداخلية أنه سيتم تأمين كافة المنشآت الحيوية والمهمة بالتنسيق مع القوات المسلحة على مدار الـ24 ساعة، لافتا إلى أنه تم إلغاء الراحات لكافة الضباط والأفراد والمجندين من أجل الاستعداد لتأمين الاحتفالية، مؤكدا فى الوقت نفسه أن سيتم تزويد أسطح السجون وأقسام ومراكز الشرطة بأسلحة ثقيلة لمواجهة وصد أية محاولة للاعتداء عليها خلال الاحتفالية.

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *