الداخلية المصرية: ضبط 235 مثيرا للشغب من الإخوان في مظاهرات أمس

4 يناير، 2014 11:22 ص 71 مشاهدة

مظاهرات

رحاب نيوز – القاهرة – بنان حواس

قامت قوات الأمن بضبط 235 مثيرا للشغب من العناصر الإخوانية المتورطة فى أحداث قطع الطرق والتعدى على المواطنين وممتلكاتهم الخاصة وإضرام النيران بعدد من سيارات المواطنين والمحلات التجارية ومساكن الأهالى وإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش وزجاجات المولوتوف الحارقة والألعاب النارية تجاه المواطنين الرافضين لتحركاتهم  فى محافظات (القاهرة والجيزة والأسكندرية والفيوم والأسماعيلية وقنا).

وأشارت وزارة الداخلية فى بيان لها أن قوات الأمن عثرت بحوزتهم على (قنابل محلية الصنع وأسلحة نارية وخرطوش وبيضاء وكميات كبيرة من زجاجات المولوتوف والألعاب النارية والنبال والبلى، وكذلك تم ضبط مبالغ مالية كبيرة يقوموا بتوزيعها على المشاركين بمسيراتهم).

وأضاف البيان أن قوات الشرطة تمكنت من التعامل مع مختلف التداعيات والسيطرة على الموقف إلا أن ذلك أسفر عن إصابة 17من رجال الشرطة بطلقات خرطوش وحروق وإتلاف ثلاث سيارات ودراجة بخارية شرطة وأحد أكشاك المرور بمنطقة المندرة بالأسكندرية، وإتلاف عدد من إشارات المرور.

وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتكثيف دورياتها الأمنية بكافة المحافظات لمتابعة الحالة والتعامل الفورى مع ما يستجد من أحداث وفقا للقانون.

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *