الفريق أول عبد الفتاح السيسى يلتقى بوفد من أعضاء الكونجرس الأمريكى

19 يناير، 2014 8:59 م 75 مشاهدة

السيسي الكونجري

رحاب نيوز – القاهرة – أحمد يوسف

التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالنائب دانا رورا باكر رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا وآسيا بلجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياَ .

قدم الوفد الأمريكى التهنئة للقوات المسلحة والشعب المصرى بنجاح عملية الاستفتاء على الدستور والتأسيس لمرحلة جديدة من التحول الديمقراطى الذى تشهده مصر ، وتمكين الشعب المصرى من التعبير عن إرادته فى مناخ من الحرية والديمقراطية لاستكمال خارطة المستقبل .

وتناول اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وانعكاسها على الأمن والاستقرار بالمنطقة ، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

وأكد وفد الكونجرس حرصهم على نقل الصورة الواقعية لحقيقة الأوضاع فى مصر إلى الكونجرس الأمريكى ، معربين عن دعمهم للإجراءات التى تتخذها الحكومة للنهوض بمسئوليتها فى استعادة الأمن والاستقرار وإعادة بناء مؤسسات الدولة فى مصر .

حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والقائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة .

 

 

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *