القوات المسلحة المصرية : تدمير 5 أنفاق برفح وضبط 90 بندقية آلية و12ألف طلقة خرطوش

11 فبراير، 2014 4:22 م 100 مشاهدة

المضبوطات2

رحاب نيوز – القاهرة

لليوم الثانى على التوالى نجحت قوات حرس الحدود المصرية في توجيه ضرباتها ضد العناصر الإجرامية وعصابات التهريب عبر الحدود ، فقد قامت إحدى دوريات حرس الحدود بالمنطقة الغربية بضبط شحنة هائلة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها داخل الأراضى المصرية تحوى 90 بندقية آلية وخرطوش وحوالى 12.250 ألف طلقة مخبأة داخل سيارتان ذات الدفع الرباعى غرب مدينة سيوه ، كما تمكنت القوات من القبض على السائقين وبحوزتهما جهاز اتصال بالقمر الصناعى.

وأشار المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أحمد محمد علي في بيان له أنه تم أيضاً ضبط 82 متسلل خلال محاولة للهجرة غير الشرعية منهم 71 مصرى ، 11 سودانى بالمنطقة جنوب منفذ السلوم البرى ، وكذلك القبض على 4 مهربين وبحوذتهم ثلاث سيارات وجهاز اتصال دولى وجهاز لتحديد المحل بالقمر الصناعى "GPS" .

وأضاف المتحدث العسكري أن القوات البحرية قد تمكنت بالتنسيق مع عناصر حرس الحدود من ضبط مركب للصيد قبالة سواحل مطروح محملة بـ 47.250 ألف قاروصة سجائر مسرطنة ، وضبط أكثر من 10.500 آلاف قاروصة سجائر منطقة العلمين .

يأتى ذلك فى الوقت الذى واصلت فيه عناصر حرس الحدود وعناصر من الجيش الثانى الميدانى عمليات المداهمة والتمشيط للشريط الحدودى مع قطاع غزة وتدمير5  أنفاق جديدة بمدينة رفح .

 

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *