الناشط الكوردي “دقوري” لرحاب نيوز: مافعله الأسايش لا يسكت عليه والسبب الرئيسي من اعتقالي هو…

5 مارس، 2014 10:00 م 139 مشاهدة

1779700_605073152916879_202783686_n

" رحاب نيوز " ر ن ا – عامودا – رامان حسو

في تصرح خاص لوكالة رحاب نيوز أكد "أيمن دقوري" بعد الأفراج عنه من قبل اسايش عامودا : بأنه يستنكر هذا الأجراء من قبل الأسايش بعد أن قاموا باعتقاله لعدة ساعات لديهم, وأكد أن هذا الأجراء يعد بمثابة تهديد له ولعائلته لأن انصار اتحاد ستار اللذين كانوا ينوون رفع اعلام حركة المجتمع الديمقراطيtevdem  لم يحترموا حرمة البيوت ولم يحسبوا حساب لأهل هذه البيوت عبر قيامهم برفع اعلامهم فوق بيوت الناس دون استئذان من صاحبها.

وأكمل "دقوري" الذي احتجز لحوالي 15 ساعة لدى اسايش مدينة عامودا بأنه لم يتعرض لأي تعذيب جنسي أو أي نوع آخر من التعذيب واقتصرت فترة الاحتجاز على اسئلة سياسية واسئلة اخرى تخص العائلة وأكدوا على ضرورة مراجعتهم لاحقاً لاستكمال اجراءات اطلاق سراحه.

وكان قد سبق أن قام اسايش عامودا بالقبض على السيد "أيمن دقوري" وذلك بسبب رفضه قيام انصار اتحاد ستار رفع علم منظومة المجتمع المدني tevdem وذلك بسبب أن هذا العلم لا يمثله وبناء عليه لم يسمح برفع العلم فوق منزله القاطن في وسط السوق, وحصلت مشادة كلامية بينهم فقام السيد دقوري بإنزال بعض الأعلام الملونة التي كانت اتحاد ستار قد رفعتها فوق منزله تحضيراً لعيد المرأة .

وبعد هذه الحادثة تجمع بعض انصار اتحاد ستار أمام بيت السيد ايمن دقوري مطالبين بشعارات تخون العائلة وتطالب بإحراق منزلهم أو إخراجهم من عامودا .

وانتهى هذه المشكلة عندما تبرع أحد جيران أيمن دقوري برفع العلم فوق منزله.

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *