الهلال الأحمر المصري ينشر 40 فرقة طوارئ أمام مراكز التصويت على الاستفتاء في 14 محافظة

14 يناير، 2014 2:00 م 105 مشاهدة

 

 

2014-635252405824173287-417_Inner_Main

رحاب نيوز- القاهرة – ر ن أ

نشر الهلال الأحمر المصري , 40 فرقة "تدخل أثناء الطوارئ" لتقديم خدمات الإسعافات الأولية للجمهور ومساعدة كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة عند الحاجة , أمام مقار ومراكز التصويت على عملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد التي تبدأ اليوم وتستمر حتى غد الأربعاء.


وبدأت الفرق فى التواجد أمام مراكز التصويت من العاشرة صباحا ويستمر عملها على مدى يومى الاستفتاء حتى التاسعة مساء فى 14 محافظة من محافظات الجمهورية وهى القاهرة, والجيزة, والإسكندرية, والسويس, والإسماعيلية, وبني سويف, والمنيا, وقنا, والسويس, وبورسعيد, وأسيوط, والدقهلية, والغربية, والشرقية.


وتأتي هذه المشاركة فى إطار رسالة الهلال الإنسانية , والتى يلتزم خلال عمله تحت مظلتها بمبادىء الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر , لاسيما تلك المتعلقة بالحياد , والاستقلال وعدم التمييز.


وكانت فرق التدخل أثناء الطوارىء قد شاركت في الانتخابات البرلمانية والرئاسية السابقة, بالإضافة إلى الأحداث التي شهدتها مصر منذ ثورة الخامس والعشرين يناير العام 2011 مثل أحداث شارع محمد محمود , ومجلسي الوزراء والشعب , والعباسية , وقصر الاتحادية, وقصر القبة , وميدان رابعة العدوية , وميدان النهضة , وميدان رمسيس حيث قامت بتقديم خدمات الإسعافات الأولية لأكثر من 4 آلاف و600 مصاب كما قامت بإخلاء ونقل أكثر من 500 مصاب.

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *