انتخاب أعضاء المؤتمر الوطني للمجلس الوطني الكردي في كركى لكى ورميلان وتل كوجر

29 ديسمبر، 2012 8:44 م 278 مشاهدة

maaa

ضمن تحضيرات منطقة كركى لكى لانتخاب أعضائها المستقلين لعضوية مؤتمر المجلس الوطني الكردي الثاني والمقرر انعقاده في العاشر من الشهر الأول للعام 2013 م عقد في صالة مموزين بمدينة كركي لكي يوم الأربعاء 28 / 12 / 2012 كونفرانس المناطق التالية ( كركي لكي – رميلان – تل كوجر ) للمجلس الوطني الكردي, وذلك لاختيار عضو مستقل واحد للمؤتمر.

وبدأ الكونفراس وبعد اكتمال نصاب الحاضرين من بلدات ( كركي لكي – رميلان – تل كوجر) ومندوبين 56 قرية مجاورة لبلدة كركي لكي والهيئة الرئاسية للمجلس المحلي في كركي لكي وبعد دقيقة الصمت والنشيد القومي (أي رقيب) )

تحدث من الهيئة الرئاسية للمجلس المحلي عن دور المجلس الوطني الكردي بشكل عام وعن دور المجالس الفرعية في المجالات التالية ( الخدمية – الامنية – الاغاثية).

هذا وقد ترشح للمؤتمر سبعة مستقلين من الحاضرين وهم ( هوزان رمضان – فيصل محمد رشيد – شيار سليمان – فخرالدين حاجي – جاسم شيخي – عبدالحليم محمد طيب – عبدالعزيز رسول) .

وبعد عملية التصويت التي تمت بشكل ديمقراطي وبحضور عدد من الاعلاميين وتقديم كل من مرشح نفسه للجضور, و قد فاز بعضوية مؤتمر المجلس الوطني الكردي القادم بعد فرز الاصوات من قبل اللجنة المشكلة من ستة اشخاص كل من :

المهندس هوزان رمضان بـ 114 صوتا – المحامي فخرالدين حاجي بـ 86 صوتا المهندس هوزان رمضان صرح لشبكة (ولاتي نت) الإخبارية عن سعادته بحصوله مرة ثانية على ثقة الناخبين الموجودين وبأنه سيكون عند حسن نية الجميع وسيحاول جاهدا الدفاع عن قضايا أهالي بلدة كركي لكي بشكل خاص والشعب الكردي بشكل عام.

يذكر بان الفائز هوزان رمضان هو عضو المجلس الوطني الكردي في الدورة الحالية وهو مهندس يعمل في الشركة العامة للنفط (حقول الرميلان ) ويمارس مهنة التدريب الرياضي

والمحامي فخرالدين حاجي هو خريج كلية الحقوق وهو من أهالي قرية حلاق يعمل حاليا في مجال المحاماة.

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *