بيان هام صادر من ثوار دير بعلبة

30 ديسمبر، 2012 3:29 ص 213 مشاهدة

b3llll
بســــــــم اللــــــه الرحمـــــن الرحيــــــم
بيـــان ثـــوار ديــربعـلبـــة
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير المرسلين اما بعد :
بعد الذي حصل في ديربعلبة من مذابح ومجازر على اعين المجالس العسكرية والكتائب المقاتلة في حمص دون الاخذ بعين الاعتبار عشرات نداءات الاستغاثة التي وجهت لهم ولكن ماحدث قد حدث .
وما نود التنويه اليه ان دير بعلبة والبياضة اصبحتا منطقتين عسكريتيين بإمتياز ومن خلاهما سيتم اقتحام الخالدية ومن ثم الاطباق على حمص القديمة المحاصرة اصلا فما نطلبه من كتائب حمص ومجالسها العسكرية ومجاهديها توحيد الصفوف وإخلاص النية لله وان لا تكون هناك بابا عمرو اخرى ولا بياضة اخرى ولا ديربعلبة جديدة آن الاوان للتوحد والعمل على تحرير المناطق المحتلة ونقل المعركة الى احياء وقرى النصيرية والشيعة وكل من لف لفهم وبذلك نكون قد حيدنا الطيران والقوة الجوية للنظام المجرم .
.وما تقتضيه المرحلة الان يتضمن بما يلي :
عزل جميع قادة الكتائب والمجالس العسكرية واستبدالها بقادة اصحاب خبرة وتزكية ومشهود لهم بالاخلاص وإرسال ضباط اصحاب كفاءات الى المناطق التي يقودها ثوار وليس عسكريين
توحيد المكاتب الاعلامية والتنسيق فيما بينها لتغطية الاحداث في اي منطقة من مناطق حمص
إنشاء مجلس شورى لكي لا يتم اتخاذ قرارات متفردة تكون نتائجها كارثية
انشاء لجنة مالية منتقاة من خيرة الشباب المشهود لهم بالامانة تعمل على توزيع الدعم المالي للكتائب المقاتلة على حسب عدد كل كتيبة .
لجنة اغاثة لتلبية حاجات الناس ولا سيما المناطق المنكوبة
لجنة إغاثة طبية والاسراع بإنشاء مشافي ميدانية وتأمين الادوية والمعدات الطبية اللازمة.
ونحن ثوار دير بعلبة لنا مطلب واحد لا غير وهو امدادنا بالسلاح والذخيرة ونحن بإذن الله قادرين على تحرير ديربعلبة ومن ثم التوجه لتحرير حمص بعون الله
ثوار ديربعلبة

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *