تقرير خاص عن نشاط جمعية فلك الإغاثية في الأيام القليلة الماضية

20 ديسمبر، 2012 11:47 م 107 مشاهدة

iiiiiiiiiiiiiiiiii

خاص بـ رحاب نيوز

ايماناً مِنّا بأن العمل الإغاثي لا يختصر على طائفة أو قومية مُعينة , وحرصاً مِنّا وتأكيداً على الأخوة الكوردية العربية قامَ فريق عمل جمعية فلك الإغاثية في تاريخ 11.12.2012 بتوزيع سلات غذائية على بعض العوائل ( الكوردية و العربية ) النازحة إلى تركيا بالتعاون مع الجالية الكوردية في جدة – المملكة العربية السعودية.
وبتاريخ 12.12.2012 وضمن النشاط الإغاثي لجمعية فلك في تركيا قامَ فريق عمل الجمعية بزيارة المواطن ( غ.أ ) الذي تعرضَ لِحادث سير على طريق مدينة (قزل تبّه) التركية حيثُ قامت الجمعية بتأمين الإحتياجات الضرورية لهُ مِن ( دواء – مواد تموينية – و أغطية ) للمريض , مُتمنين لهُ الشفاء العاجل.
وبتاريخ 14.12.2012 قامت الجمعية بزيارة أهل المواطن ( ح.ح ) الذي توفيَّ إثر نوبة قلبيّة في مدينة (جيلان بينار) التركية ,حيثُ دفنَ في نفس المدينة.
وتمًّ تقدمة المواد الغذائيّة الضرورية لزوجتهُ كونهم يعيشون في ظروف ماديّة سيئة , مُتمنين لهُ الرحمة ولأهلهُ الصبرَ والسلوان.
مِن هُنا نتوجه بالشكر للجالية الكوردية في جدة – المملكة العربية السعودية لقيامهم بواجبهم الإنساني إتجاه ابناء شعبهم , ولكل الأيادي الخيرّة التي ساعدت وتساعد المُحتاجين مِن ابناء مدينتنا المنكوبة سري كانييه (رأس العين).
*جمعية فلك الإغاثية

20.12.2012

مواضيع ذات صلة