توضيح من منظمة حزب اليسار الكوردي في سوريا في هولير حول شلال كدو

14 فبراير، 2014 8:01 م 115 مشاهدة

02_14_06_44_

" رحاب نيوز " ر ن ا – هولير – آرام إبراهيم

اصدر مسؤول منظمة حزب اليسار الديمقراطي الكوردي في هولير توضيحا حول موقفهم من شلال كدو والنشاطات الذي يقوم بها بإسم حزب اليسار الديمقراطي الكوردي في سوريا.

وظهر الخلاف بين شلال كدو وحزبه اليسار اثناء دخول حزب اليسار الديمقراطي الكوردي في سوريا الى الادارة الذاتية وتجميد عضويته في المجلس الوطني الكوردي, حيث اعترض شلال كدو على دخول حزبه الى الادارة الذاتية المعلنة من قبل حزب الاتحاد الديمقراطي وبعض الاحزاب الكوردية الاخرى .

التوضيح كما ورد لرحاب نيوز نسخة منه كالتالي:

مرة أخرى نؤكد بأن المدعو شلال لم يبق له أية علاقة مع حزب اليسار الديمقراطي الكردي في سوريا وقد جردت من جميع مسؤولياته الحزبية بقرار  من الهيئة القيادية للحزب وان ادعائه بأنه عضو المكتب السياسي ما هو الا افتراء صارخ ولم يصبح عضوا في المكتب السياسي في يوم من الايام . 

وأن الخبر الذي نشر اليوم حول لقائه مع القنصل الامريكي في هولير لا يعني حزبنا وهو شخصيا يتحمل مسؤولية نشر هذا الخبر ولا يخفى على احد بأن كافة ممثلي الاحزاب الكردية يلتقون مع القنصليات الاجنبية في هولير لكن ليس بهذه الطريقة المبتزلة بل بروح المسؤولية الحزبية والوطنية . 

ومن الواضح ان الذين يدفعونه الى هذا المنحدر باتو يستخدمونه كورقة رخيصة بهدف التشويش على النشاطات التي تقوم بها وفد هيئة العلاقات الخارجية للإدارة الذاتية الديمقراطية برئاسة سكرتير حزبنا في اقليم كردستان . 

انني اقول للذين يقفون ورائه ارحمو هذا البائس كفاكم دفعه من مستنقع الى اخر . 

مسؤول منظمة حزب اليسار الديمقراطي الكردي في هولير 13- 2- 201

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *