حملة المجلس الوطني الكردي في ولاية شمال الراين ويستفاليا ـ NRW لإغاثة المدن الكردية

6 ديسمبر، 2012 1:28 ص 118 مشاهدة

تعرضت مدينة سري كانية – رأس العين لدمار كبير مما أدى إلى نزوح سكانها ومعظمهم الآن بدون مأوى. والمدن الكردية الأخرى تعاني من ظروف الحرب القاسية في سوريا حيث الغلاء الفاحش للأسعاروالنقص الحاد في المواد الغذائية وفقدان المشتقات النفطية مع انقطاع مستمر للكهرباء وشح المساعدات الإغاثية للمناطق الكردية رغم إيوائها آلاف النازحين من المدن الأخرى.
ورغم كل ذلك وهذه الظروف القاسية مايزال أبناء شعبنا متمسكين بأرض آبائهم وأجدادهم ولم يغادروا وطنهم إنهم صامدون ومستمرون في نضالهم. ألا يستحق صمود وتضحية هؤلاء الذين يقدمون الغالي والنفيس لهذه الأرض العطرة مؤازرتنا ومساعدتنا لهم في محنتهم؟
الكثيرون يشعرون بالإحباط نتيجة تشتت القرارالسياسي الكردي وعدم توحيد الموقف الكردي.
نعم نقولها وبكل صراحة نحن في المجلس الوطني الكردي في ولاية شمال الراين ويستفاليا ـ NRW بأننا سئمنا من الحالة الكردية المزرية وانشغال القيادات السياسية بالمؤتمرات والمفاوضات والبيانات والتصاريح الإعلامية مع نسيان أو إهمال الناحية الانسانية والإغاثية لأهلنا في الوطن، خاصة وأن فصل الشتاء بدأ ببرده القارس وشعبنا بأمس الحاجة للمواد الإغاثية.
إخوتنا الكرام..
ضعوا يدكم في يدنا وساعدونا في الحملة الإغاثية…اتركوا السياسة جانباً ودعونا نعمل معا لإغاثة أهلنا في الوطن.
لقد شكل المجلس الوطني الكردي مجموعات لجمع التبرعات في جميع مدن الولاية وندعو من يريد المساعدة إلى مراسلتنا على بريدنا الالكتروني.
وتقبل التبرعات حصرياً عن طريق اللجان المكونة ومقابل ايصالات مختومة من قبل اللجنة الإدارية في المجلس الوطني الكردي في ولاية شمال الراين ويستفاليا  NRW. في نهاية الحملة سنعلن عن مجموع المساعدات التي جمعت و كيفية إيصالها للمنكوبين.
لاستفساراتكم يرجى مراسلتنا عبر البريد الالكتروني على العنوان التالي:
Email:  nrw.enks@gmail.com
المجلس الوطني الكردي السوري في ولاية شمال الراين ويستفاليا ـ ألمانيا
Der kurdische Nationalrat in Syrien- NRW
Encûmena Niştîmanî ya Kurd  şaxa  Nordrhein-Westfalen li Almanya

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *