صحيفة التايمز البريطانية :مرسي المنهزم يقول لمؤيديه إن الاعتصامات “عديمة الجدوى”.

12 فبراير، 2014 11:11 ص 74 مشاهدة

alraees-morsi-arsh-234234324

رحاب نيوز- القاهرة – إسلام سعيد

 تحت هذا العنوان بدأ مراسل التايمز البريطانية  فى سرد وقائع  تسجيل مسرب  للرئيس المعزول محمد مرسى  داخل السجن   وأفاد "بيل ترو  "أن الرئيس المصري المعزول محمد مرسي أقر في تسجيل صوتي مسرب بهزيمته أمام النظام العسكري الجديد، كما أنه تنبأ بأن القائد الذي قاد الانقلاب العسكري في مصر على حد وصفه  فى إشارة إلى وزير الدفاع  المشير عبد الفتاح السيسى  سيتولى السلطة فى مصر

وكشف ترو أن التسجيل الصوتي المسرب كان خلال لقاء مرسي مع محاميه العام الماضي، وقال كاتب المقال إن مرسي بدا وكأنه منكسر ومنهزم، مضيفاً أنه كان يطلب المال لشراء الطعام والألبسة في السجن الذي يقبع فيه في الأسكندرية.

وأشار كاتب المقال إلى أن مرسي وصف المظاهرات المؤيدة له بأنها "عديمة الجدوى" كما أنه تساءل: "متى ينتهي حمام الدم؟ كفى قتلى؟"

وقال ترو إن التسجيل المسرب لمرسي يأتي في مرحلة دقيقة في مصر وفي ظل حملة دعائية واسعة النطاق للفريق عبد الفتاح السيسي الذي اعتبر القضاء على الإخوان المسلمين مهمته الأولى.

ويشير ترو إلى أن الاستخبارات المصرية قد تكون هي التي قامت بتسريب التسجيل السري لمرسي، وقد سلم التسجيل الصوتي المسرب إلى صحيفة الوطن الاثنين فيما يبدو أنها محاولة لإثبات أن مرسي لم يعد يؤمن بأن المظاهرات والاعتصامات التي ينظمها أنصاره ويصفها بأنها "عديمة الجدوى".

مواضيع ذات صلة



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *